أدبي #تبوك يخطف أقلام مثقفين وأدباء بمعرض الرياض
بافقيه: أدرك النادي أن العمل الثقافي يحتاج إلى خيال

أدبي #تبوك يخطف أقلام مثقفين وأدباء بمعرض الرياض

الساعة 11:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5160
0
طباعة
نادي تبوك الادبي
المواطن- وائل الخالد- الرياض

  ......       

أكد نقاد وكتّاب وشعراء قاموا بزيارة جناح النادي الأدبي والثقافي بمنطقة تبوك في المعرض الدولي للكتاب، الذي تتواصل فعالياته حالياً بمدينة الرياض، تميز مشاركة النادي بإصداراته الأدبية.

وأشادوا بما احتواه الجناح من إصدارات وصلت إلى 42 كتاباً تَنَوّعت ما بين النقد والبحث العلمي والثقافي، والرواية والشعر والقصص والمسرح، وأدب الأطفال.

وعَدّ الناقد الأدبي حسين محمد بافقيه، أن النادي الأدبي بمنطقة تبوك قد أدرك أن العمل الثقافي يحتاج إلى خيال مبدع فكان هذا البهاء.

فيما أكد الروائي أحمد الدويحي أن جناح تبوك قد اتسم بإصدارت جديدة ستجد القبول بحجم الجهود؛ مشيراً إلى أن الجناح كان بمستوى التطلعات.

أما الكاتبة والباحثة في الدراسات الأدبية والنقدية مستورة العرابي؛ فقد أشادت بإصدارات النادي وحجم العمل في الجناح الذي كان من المفترض -على حد قولها- أكبر مما هو عليه؛ نظراً لتميزه عن مشاركات الأندية الأدبية الأخرى، وقال الكاتب خالد بن أحمد اليوسف: علمي بخطوات النشر في النادي، اهتز حينما رأيت هذا الكم والكيف والجمال؛ لأنها تجازوت التخيل والتوقع.

يشار إلى أن الجناح قد شهد -خلال الفترة الماضية- زيارات مختلفة ومتنوعة للمهتمين بالأدب والثقافة؛ حيث عبّروا عن إعجابهم بالمنتجات الأدبية ذات الجودة العالية التي قدّمها الكتاب والكاتبات.. وعن الإصدارات المشاركة في المعرض، أكد الناطق الإعلامي للنادي الأدبي بمنطقة تبوك الكاتب عبدالرحمن العكيمي، أن النادي شارك بإصدارات مختلفة أتت ضمن مشروع ثقافي.

مثقفون وأدباء يشيدون بجناح أدبي تبوك في معرض الكتاب بالرياض مثقفون وأدباء يشيدون بجناح أدبي تبوك في معرض الكتاب بالرياض1 مثقفون وأدباء يشيدون بجناح أدبي تبوك في معرض الكتاب بالرياض2 مثقفون وأدباء يشيدون بجناح أدبي تبوك في معرض الكتاب بالرياض3 مثقفون وأدباء يشيدون بجناح أدبي تبوك في معرض الكتاب بالرياض4 مثقفون وأدباء يشيدون بجناح أدبي تبوك في معرض الكتاب بالرياض5

 


قد يعجبك ايضاً

تدشين مركز دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بـ”الوجه”

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير استكمالا