أطقم ذهب وسيارات للخاتمين والخاتمات في تحفيظ الرياض
تحفيزاً للحفاظ واستمراراً للعناية بالقرآن وجودة الأداء

أطقم ذهب وسيارات للخاتمين والخاتمات في تحفيظ الرياض

الساعة 11:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3140
0
طباعة
٣ سيارااات
المواطن - الرياض

  ......       

رصدت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض عدداً من الجوائز القيمة في مقدمتها ثلاث سيارات وخمسة أطقم ذهبية للمراكز الأولى في اختبارات الخاتمين والخاتمات بالجمعية للعام الحالي 1437هـ.
وكشف الشيخ إبراهيم بن عبدالله العيد مساعد مدير إدارة الشؤون التعليمية بتحفيظ الرياض، عن أن الجوائز هدية مقدمة من أحد المحسنين، وأنها تأتي من باب تحفيز الخاتمين والخاتمات على إتقان حفظ القرآن والعناية بمراجعته والجودة في الأداء، وتكريماً لجهودهم واجتهادهم في إكمال حفظ القرآن الكريم ومواظبتهم على البرنامج المعد لإتمام حفظ القرآن الكريم، مؤكداً أن خير ما بذلت في سبيله الجوائز هو تشجيع الطلاب والطالبات على ختم كتاب الله تعالى وإتمامه بإتقان وجودة، مذكرا بجولة ثالثة ستشهدها الإجازة الصيفية وسيتم تحديدها لاحقاً.
وأهاب العيد بجميع مراكز الإشراف والمجمعات القرآنية والمدارس النسائية على حث الطلاب والطالبات للمسارعة في الاشتراك في اختبارات الخاتمين قبل إقفال التسجيل استفادة من الحافز النوعي.
كما أوضح العيد أن الجمعية خرجت العام الماضي 735 خاتم وخاتمة وبصدد تخريج ألف خاتم وخاتمة ضمن الخطة التنفيذية لعام 1437هـ.
جدير بالذكر أن اختبارات الخاتمين والخاتمات للفصل الدراسي الثاني ستنطلق في العاشر من شهر رجب على مستوى جميع جوامع ومساجد مدينة الرياض وتستمر لمدة أسبوعين، وسيتم تكريم الفائزين والفائزات في الحفل السنوي للخاتمين والخاتمات في شهر ذي الحجة من العام الدراسي الحالي.

5 ذهب


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. بالصور.. المنصور: قوات التحالف لم تقصف سوق الماشية ولا مدرسة في #اليمن

المواطن – الرياض- تصوير: فارس القحطاني  أكد متحدّث فريق