أوباما يسجل فيديو مع مهرج كوبي

أوباما يسجل فيديو مع مهرج كوبي

الساعة 1:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3490
0
طباعة
أوباما يسجل فيديو مع مهرج كوبي مشهور
المواطن- نت

  ......       

سجل الرئيس الأمريكي باراك أوباما مقطع فيديو مع المهرج الكوبي المشهور بانفيلو الذي يقدم برامج في التلفزيون الكوبي وذلك عشية زيارة أوباما إلى هافانا.
ونشر المكتب الصحفي للبيت الأبيض هذا المقطع على موقع السفارة الأمريكية في كوبا على صفحتها في شبكة فيسبوك للتواصل الاجتماعي. يتلخص مضمون المقطع في لعبة كلمات لـ”البيت الأبيض” وهو موقع الرئيس الأمريكي في واشنطن و”الدار البيضاء” في المغرب. يريد أن يتصل بانفيلو في سياق المقطع المذكور بخدمة الأرصاد الجوية في الدار البيضاء بالمغرب لمعرفة التنبؤ الجوي ليوم مباراة المنتخب الكوبي في البيسبول ضد فريق “تامبا باي رايز” الأمريكي ويتصل بالبيت الأبيض عن طريق الخطأ حيث يرفع الرئيس أوباما سماعة الهاتف.
بعد ارتباك قصير يقترح بانفيلو توصيل الرئيس أوباما من مطار هافانا بسيارته “موسكفيتش” السوفيتية الصنع التي سماها بنسخة كوبية لسيارة “كاديلاك” لرئيس الإدارة الأمريكية المسماة بـ”الوحش” والتي تزن 7 أطنان تقريبا. علاوة على ذلك يقول المهرج إن الرئيس الأمريكي سيستطيع أن يشرب الجعة ويلعب الدومينو في كوبا. يصرح الرئيس الأمريكي بدوره بأن الشعبين الأمريكي والكوبي شعبان صديقان إضافة إلى أنه نطق عبارات عدة باللغة الإسبانية.


قد يعجبك ايضاً

‫بالصور.. في قصر الصخير.. الملك سلمان يشارك بالعرضة‬