” إخاء ” و ” طاقات ” يوقعان اتفاقية لتدريب وتوظيف 2500 يتيم ويتيمة

” إخاء ” و ” طاقات ” يوقعان اتفاقية لتدريب وتوظيف 2500 يتيم ويتيمة

الساعة 2:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3080
0
طباعة
اخاء
المواطن- الرياض

  ......       

وقعت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام ” إخاء ” مساء أمس الثلاثاء اتفاقية تعاون لتدريب وتوظيف الأبناء والفتيات المشمولين برعايتها مع مركز طاقات للتوظيف تحت إشراف مباشر من وزارة العمل .

وأوضح مدير فرع المؤسسة بالمدينة المنورة عدنان بن غالب دبور بأن الاتفاقية تنص على تدريب وتوظيف أبناء المؤسسة بمختلف مناطق المملكة واختيار المجالات العلمية والعملية المناسبة لقدراتهم وفق مؤهلاتهم الدراسية وطموحاتهم ورغباتهم العملية, منوها بأن هذه الاتفاقية سيستفيد منها ما يتجاوز (2500) يتيم ويتيمة من ذوي الظروف الخاصة .

وأشار دبور في تصريح صحافي عقب توقيع الاتفاقية بمقر فرع المؤسسة بالمدينة المنورة بأن مركز طاقات أبدى كامل استعداده لتأهيل القوى العاملة من الأبناء وتوظيفها في القطاع الخاص في مختلف مناطق المملكة, وبالتالي تقديم خدمة دفع عجلة تنمية الموارد البشرية بشكل احترافي للباحثين عن العمل من أبناء المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام .

إلى ذلك أوضح مدير إدارة تطوير الأعمال بمركز طاقات الأستاذ نبيل صقر بأن هذه الاتفاقية من ضمن الخطوات التي تسعى لتحقيقها إدارته, مشيرا بأن طاقات ستلتزم بتنمية مهارات وتعليم أبناء المؤسسة, وإدراجهم ضمن دورات تدريبية مكثفة, لتساندهم في البحث عن عمل مباشر لهم, في شركات القطاع الخاص.

وأضاف صقر : ” نسعى بكافة إمكانياتنا المتاحة لوضع كافة الحلول وإزالة العقبات والعوائق التي تواجه الباحثين عن العمل من أبناء وفتيات المؤسسة, وحددنا عدد من المستشارين المتخصصين والمؤهلين للتغلب على الصعوبات التي تواجه تدريب وتوظيف هؤلاء الأبناء “, مشيرا في سياق حديثه سعيهم إلى تحقيق التكامل مع إدارة المؤسسة خدمة لهذه الفئة خلال الأعوام المقبلة .


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “الآخر” أفضل فيلمٍ روائيٍّ و”رحلة استكشاف” أفضل وثائقيّ

المواطن – حسن عسيري – الرياض أعلن مركز