إقبال كثيف على معرض التعريف بمعاهد تحفيظ #الرياض بجامعة نورة
شمل توزيع منشورات تسويقية وحث الطالبات على الالتحاق بالحلقات

إقبال كثيف على معرض التعريف بمعاهد تحفيظ #الرياض بجامعة نورة

الساعة 9:22 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5770
0
طباعة
اقبال علي المعرض التعريفي بتحفيظ الرياض بجامعة الاميرة نورة (2)
المواطن - الرياض

  ......       

شهد المعرض التعريفي بالمعاهد النسائية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، والذي أقيم بجامعة الأميرة نورة، إقبالاً شديداً من طالبات الجامعة ومنسوباتها، وأثنت الزائرات على المعرض مبدين إعجابهن بالمعاهد وحماساً للتسجيل فيها.
أقيم المعرض في مركز الخدمات الطلابية مبنى 190 بالتنسيق مع عميدة شؤون الطالبات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن د. ليلى بنت أحمد المطبقاني، وهدف إلى التعريف بالمعاهد النسائية وتوزيع البروشورات التسويقية والتواصل مع فئات المجتمع، وإبراز دور الجمعية في خدمة تعليم كتاب الله وأثر ذلك في صلاح الأبناء وحثهم على الالتحاق بحلقات التحفيظ، وعرض مناشط الجمعية وتسليط الضوء على إنجازاتها.
شارك في المعرض قسم المعاهد والتدريب النسائي، ومعهد معلمات القرآن الكريم بشمال الرياض، ومعهد معلمات القرآن الكريم بشرق الرياض ومعهد معلمات القرآن الكريم بغرب الرياض ومعهد معلمات القرآن الكريم بجنوب الرياض ومعهد تدبر لمعلمات القرآن الكريم بالرياض ومعهد نورين لمعلمات القرآن الكريم بالرياض.
وتميز المعرض بالتغطية الإعلامية الواسعة حيث صممت بطاقة دعوة ونشرت في وسائل التواصل وفتح وسماً بعنوان #التعريف_بمعاهد_جمعية_تحفيظ_الرياض .
يذكر أن هذه هي السنة الرابعة التي تنظم فيها المعاهد لقاءات إعلامية تعريفية في الجامعات، حيث بدأت في عام 1434هـ، واستكمالاً لهذه الحملة زار جامعة الإمام محمد بن سعود الأحد 19 / 5 / 1437هـ في البانوراما بكلية أصول الدين والحاسب مبنى 24.

اقبال علي المعرض التعريفي بتحفيظ الرياض بجامعة الاميرة نورة (1)

اقبال علي المعرض التعريفي بتحفيظ الرياض بجامعة الاميرة نورة (3)


قد يعجبك ايضاً

الأهلي يحقق فوزًا مثيرًا للجدل على المقاصة في الدوري المصري

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الأهلي فوزًا مثيرًا