ابن سبرة يكرم متفوقي تعليم بيشة

ابن سبرة يكرم متفوقي تعليم بيشة

الساعة 9:00 مساءً
- ‎فيالمجتمع, حصاد اليوم
3460
0
طباعة
ابن سبرة يكرم متفوقي تعليم بيشة2
المواطن- نواف المعاوي

  ......       

رعى محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة- صباح اليوم الثلاثاء- حفل تكريم الطلاب المتفوقين الذي نظمته إدارة التعليم في بيشة، ممثلة في قسم التوجيه والإرشاد، وذلك في المركز الثقافي بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية في المحافظة وأولياء أمور الطلاب المتفوقين ومنسوبي التعليم.

وهنأ مدير التعليم في ثنايا كلمته الطلاب المتفوقين، مشددًا على أهمية التكريم الذي يذكي روح التنافس الشريف بين الطلاب، مؤكدًا أن كل أمة تتطلع للمجد تستهدف في شبابها من قبل أعدائها؛ كونهم الخط الأول للدفاع عن الوطن والركيزة الأساسية لنهضته.

وأوصى الطلاب بدينهم ووطنهم وقادتهم، وأن يترجموا تفوقهم إلى سلوك تربوي واجتماعي يساهم في تنمية المجتمع، وأن يكونون فطنين لما يحاك لبلدهم من مؤامرات بالالتفاف حول قيادتهم المبارك وعلمائهم الأجلاء. مقدمًا شكره للمساعد للشؤون التعليمية وجميع منسوبي قسم التوجيه والإرشاد على جهودهم في حفل التكريم.

تلت ذلك قصيدة شعرية ألقاها الطالبان عبدالرحمن صمهود ومتعب خبتي، فكلمة للطلاب المتفوقين، ألقاها نيابة عنهم الطالب أحمد سعيد قالط، ثم انطلقت مسيرة الطلاب المتفوقين، ليسلم محافظ بيشة بعدها دروع التفوق للطلاب المتفوقين.

ابن سبرة يكرم متفوقي تعليم بيشة ابن سبرة يكرم متفوقي تعليم بيشة1


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مصادرة لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية في بيشة

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة ضبطت