ابن معمر يتفقد مهرجان الورد الطائفي ويدشن موقعه الإلكتروني

الثلاثاء ١ مارس ٢٠١٦ الساعة ٨:٥٤ مساءً
ابن معمر يتفقد مهرجان الورد الطائفي ويدشن موقعه الإلكتروني

تفقد محافظ الطائف- اليوم الثلاثاء- موقع مهرجان الورد الطائفي الدولي الثاني عشر، والذي سيقام هذا العام مطلع شهر رجب المقبل برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بقرية الشعلة السياحية.

وتجول في كافة أرجاء الموقع برفقة منظمي المهرجان صالح الحليس وخالد كمال، وعدد من المسؤولين من القطاعات الحكومية والعسكرية والخاصة.

وقدم مدير عام المهرجان الدكتور محمد قاري خلال الجولة نبذة عن المهرجان، وأهم فعالياته التي ستقام هذا العام، والتي تشمل فعاليات مختلفة تناسب كافة شرائح الأسرة طيلة أيام المهرجان.

من جهته، قدم المدير التنفيذي لقرية الشعلة السياحية رئيس لجنة التنظيم للمهرجان عبدالله الغريبي شرحًا مفصلًا عن الموقع، وآلية الترتيب التي بدأت منذ أشهر، مؤكدًا أن كافة اللجان أنهت استعداداتها لإقامة المهرجان هذا العام، من خلال عدد من الأجنحة للدول المشاركة في المهرجان هذا العام، وكذلك أجنحة العارضين والجهات المشاركة المختلفة.

بعد ذلك دشن محافظ الطائف الموقع الرسمي لمهرجان الورد هذا العام، والذي يشمل عددًا من الخدمات بالموقع، منها تعريف بالمهرجان، وأهدافه، ومسابقات من خلال الموقع، وكذلك خدمة الحجز والاشتراك، وغيرها من الخدمات الإلكترونية بالموقع.

مهرجان الورد الطائفي2

مهرجان الورد الطائفي

مهرجان الورد الطائفي1