استقالة وزير العدل المصري بعد تصريحات أثارت مشاعر المسلمين
رواد مواقع التواصل دشنوا هاشتاج أقيلوا_الزند_إلا_رسول_الله

استقالة وزير العدل المصري بعد تصريحات أثارت مشاعر المسلمين

الساعة 8:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
10565
0
طباعة
وزير العدل المصري المستشار أحمد الزند
المواطن- نت

  ......       

تقدم وزير العدل المصري المستشار أحمد الزند باستقالته- منذ قليل- استجابة لضغوط شعبية ورسمية، بعد اتهامه بالتطاول على مقام النبي الكريم صلى الله عليه وسلم في أحد اللقاءات التلفزيونية.
وكشفت مصادر مطلعة من داخل مجلس الوزراء المصري، عن أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، طالب المستشار أحمد الزند، بتقديم استقالته من الحكومة.
وأضافت المصادر، بحسب موقع “برلماني”، اليوم الأحد، أن رئيس الوزراء طالب “الزند” بتقديم استقالته على خلفية تصريحاته الأخيرة حول سجن الصحفيين والمنتقدين له وتجاوزه في الحديث بشكل مثير للمشاعر الدينية، وهي التصريحات التي أثارت جدلًا واسعًا وموجة من الغضب الشعبي.
كان المستشار أحمد الزند قد قال في تصريحات صحفية قبل يومين: إنه سيأخذ موقفًا ضد كل من ينتقده وسيزج به في السجن، وحينما سأله الإعلامي حمدي رزق- مقدم البرنامج- عن شمول هذا الأمر للصحفيين، قال “الزند”: “وأحبس النبي نفسه”، وهو ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين دشّنوا “هاشتاجًا” تحت اسم ” أقيلوا_الزند_إلا_رسول_الله “، والذي تصدر مؤشرات موقع التدوينات القصيرة تويتر ضمن الأكثر تداولًا، بينما أصدر الأزهر بيانًا انتقد فيه تصريحات وزير العدل.


قد يعجبك ايضاً

بعد طول انتظار.. بلدية محايل تفاجئ أهالي الصوالحة بردم شارع رئيسي بدل توسعته

المواطن- حسان الصالحي – محايل عسير في الوقت