استمرار توافد قادة الدول المشاركة في تدريب #رعد_الشمال إلى #حفر_الباطن
لحضور المناورة الختامية للتمرين والعرض العسكري للقوات المشاركة

استمرار توافد قادة الدول المشاركة في تدريب #رعد_الشمال إلى #حفر_الباطن

الساعة 10:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6485
0
طباعة
محمد سلمان - استقبال الوفود
المواطن- واس

  ......       

توافد قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة المشاركة في تدريب رعد الشمال إلى مقر انعقاده في حفر الباطن.

ووصل إلى حفر الباطن- اليوم- الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، لحضور المناورة الختامية لتمرين رعد الشمال والعرض العسكري للقوات المشاركة في التمرين.

كما وصل الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان، لحضور المناورة الختامية لتمرين رعد الشمال والعرض العسكري للقوات المشاركة في التمرين.

وكذلك وصل رئيس الحكومة المغربية عبدالإله بن كيران، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين، ومن المالديف وماليزيا وصل إلى حفر الباطن- اليوم- كلٌّ من وزير الدفاع والأمن الوطني المالديفي آدم شريف، وقائد القوات المسلحة الماليزي ذو الكلفي محمد زين، ورئيس هيئة الأركان الموريتاني الفريق الشيخ الغزواني، وقائد القوات المسلحة في بروناي اللواء بهين محمد تاويه، لحضور المناورة الختامية لتمرين رعد الشمال والعرض العسكري للقوات المشاركة في التمرين.

وكان في استقبال القادة بمطار قاعدة الملك سعود بالقطاع الشرقي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، وعدد من المسؤولين.

الأمير فيصل بن الحسين يصل إلى #حفر_الباطن رئيس الحكومة المغربية يصل إلى #حفر_الباطن

رئيس جمهورية #السودان يصل #حفر_الباطن لحضور المناورة الختامية لتمرين #رعد_الشمال

رئيس جمهورية #مصر يصل إلى #حفر_الباطن وصول وزير دفاع المالديف وقائدي القوات المسلحة في ماليزيا وفي بروناي ورئيس أركان موريتانيا لـ #حفر_الباطن وصول وزير دفاع المالديف وقائدي القوات المسلحة في ماليزيا وفي بروناي ورئيس أركان موريتانيا لـ #حفر_الباطن1 رئيس جمهورية تشاد يصل إلى حفر الباطن رئيس جمهورية تشاد يصل إلى حفر الباطن1


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان يشرف الليلة الاحتفال الكبير بمركز الشيخ جابر الثقافي

المواطن – الكويت  زيارة تاريخية ولقاء قمة.. بهذه