الاتحاد السعودي متمسك بفان مارفيك

الاتحاد السعودي متمسك بفان مارفيك

الساعة 4:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2825
0
طباعة
مدرب المنتخب
المواطن-نت

  ......       

أبدى الاتحاد السعودي لكرة القدم رغبته في تمديد التعاقد من المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، لقيادة المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة.
وقال المتحدث باسم الاتحاد، عدنان المعيبد، الأحد، إن عقد فان مارفيك مع الاتحاد السعودي مستمر حتى يوليو المقبل، أي قبل شهرين من التصفيات النهائية لكأس العالم 2018، التي ستنطلق سبتمبر 2016.
ونقلت “فرانس برس” عن المعيبد قوله “سنجلس مع فان مارفيك عقب الانتهاء من مباراة الإمارات الثلاثاء المقبل من أجل التفاوض حول تجديد العقد”.
وتلتقي السعودية مع الإمارات الثلاثاء، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المزدوجة، وقد ضمنت السعودية تأهلها إلى الدور النهائي من تصفيات مونديال 2018 في روسيا ونهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات بعد أن رفعت رصيدها إلى 19 نقطة من 7 مباريات، مقابل 16 للإمارات الثانية.
وأبدى المعيبد ارتياح الاتحاد السعودي لكرة القدم لعمل فان مارفيك وقال “من ناحيتنا نحن مرتاحون لتواجد فان مارفيك، وهو أيضا أبدى ارتياحه في العمل بالسعودية، ولا توجد مشكلة في التجديد وليس هناك عوائق حول هذا الأمر، وهناك شبه اتفاق مبدئي لتجديد العقد بناء على رغبة الطرفين في ذلك”.
وأوضح “فضلنا تأجيل تمديد العقد معه حتى الانتهاء من مباراة الإمارات حتى لا نشتت ذهن المدرب، وحفاظاً على التركيز في هذه المباراة المهمة”.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الإماراتية تحتفي بزيارة ملك الحزم وتفرد ملحقاً خاصاً

المواطن – الرياض خصصت صحيفة الاتحاد الإماراتية ملحقاً