“الاتصالات” تعتذر لأهل الشمال عن الانقطاع الكبير: مقاولان قَطَعَا الكيبل الرئيس والاحتياطي
أكدت تمكّنها من إعادة جميع خدمات الهاتف الثابت والجوال بالمناطق المتضررة

“الاتصالات” تعتذر لأهل الشمال عن الانقطاع الكبير: مقاولان قَطَعَا الكيبل الرئيس والاحتياطي

الساعة 9:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4590
0
طباعة
شركة-الاتصالات-السعودية
المواطن- شريف النشمي

  ......       

أكدت الشركة السعودية تَمَكّنها من إعادة جميع خدمات الهاتف الثابت والجوال بالمناطق التي انقطعت عنها الخدمة منذ ساعات؛ مقدمة اعتذارها للمشتركين؛ كاشفة أسباب الانقطاع والمسؤول عنه.
وأكدت الشركة في بيان لها اليوم السبت: “حصل اليوم انقطاعان متزامنان على نفس حلقة الألياف البصرية بمنطقتيْ تبوك وحائل؛ مما تَسَبّب في خروج عدد (405) مواقع جوال من الجيل (الثاني، والثالث، والرابع)، تخدم مناطق متفرقة من تبوك، والوجه، وأملج، وضبا، ورفحاء، والجوف؛ مما تَسَبّب بدوره في انعزال وحدات الهاتف الثابت هناك.
وأضاف البيان: تعتذر شركة الاتصالات السعودية عن هذا الانقطاع الذي قام به أحد المقاولين في منطقة تبوك.. وعلى الرغم من أن شبكة الاتصالات محمية ولم تتضرر الألياف البصرية من هذا القطع لوجود مسار احتياطي؛ فإنه أثناء مباشرة العمل على الكيبل المقطوع تَسَبّب أيضاً مقاول آخر في قطع الكيبل الاحتياطي بين حائل ورفحاء؛ الأمر الذي نتج عنه عزل أجزاء كبيرة من الخدمة هناك.
وكان الانقطاع المفاجئ للشبكة قد تَسبب في موجة غضب من الأهالي المتضررين؛ مطالبين الشركة بتعويضهم عن فترة انقطاع الخدمة، كما طال ذلك أرقام غرفة الطوارئ (998) التابعة للدفاع المدني بالمنطقة.


قد يعجبك ايضاً

مغردون عن #خليه_التجسس_الايرانيه : جزاء خونة الأوطان

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في