البريد ينقل طرود زوار معرض #الرياض للكتاب لجميع أنحاء العالم
تأتي مشاركته لمواكبة الفعاليات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية

البريد ينقل طرود زوار معرض #الرياض للكتاب لجميع أنحاء العالم

الساعة 9:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3270
0
طباعة
وليد الحريكان
المواطن- الرياض

  ......       

تشارك مؤسسة البريد السعودي في معرض الرياض الدولي للكتاب 2016م، الذي تنظمه وزارة الثقافة والإعلام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- خلال الفترة من 29 جمادى الأولى الحالي إلى 9 جمادى الآخرة المقبل الموافق 9- 19 مارس، في مركز المعارض الدولية، تحت شعار “الكتاب ذاكرة لا تشيخ”.

وتأتي تلك المشاركة في هذا المحفل الثقافي تأكيدًا لدور البريد السعودي في خدمة عملائه ومواكبته للفعاليات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية التي تزخر بها المملكة، ودعم الحراك الثقافي الرسمي والخاص؛ من أجل المساهمة في نشر الثقافة والمعرفة بين أبناء المجتمع.

ويقدم البريد في معرض الكتاب خدمة نوعية تهدف لراحة الزوار والعارضين من دور النشر الوطنية والعالمية المختلفة، والتي تتجاوز 500 دار من 28 دولة، إضافة إلى 55 جهة حكومية، حيث يمكن لزوار المعرض إرسال الطرود البريدية إلى جميع أنحاء المملكة، بأسعار تنافسية تقدر بـ30 ريالًا حتى 15 كيلو جرامًا، و50 ريالًا للطرود التي تتراوح وزنها ما بين 15 إلى 30 كيلو جرامًا مع التغليف والتجهيز وبإمكان زوار المعرض الإرسال إلى جميع أنحاء العالم، وتم إضافة خصم خاص 15% لضيف معرض الكتاب (اليونان).

ويستعرض جناح المؤسسة في المعرض الخدمات المختلفة التي يقدمها البريد عبر عروض تعريفية تشمل بروشورات ومطويات مع إمكانية التسجيل في “العنوان الوطني” و”واصل عالمي” و”السوق الإلكتروني” للراغبين من الجمهور.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات البريدية- المهندس وليد الحركان- أن التواجد الفعال للبريد السعودي في معرض الكتاب ينطلق من حرص المؤسسة على التعاطي بإيجابية كاملة مع الأنشطة المجتمعية المختلفة، وتعزيز مساعي البريد في تقديم خدمة متكاملة لأبناء الوطن في شتى المواقع، ومن بينها معرض الكتاب الذي يُعد الملتقى الثقافي الأهم على مدار العام.

وأضاف المهندس الحركان أن الإقبال الشديد في المواسم الماضية على جناح البريد يظهر بوضوح نجاح أهداف مؤسسة من المشاركة في تلك التظاهرة الثقافية التي تعكس الوجه الحضاري، والنهضة التنموية التي تشهدها المملكة في المجالات كافة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. #أصير_أحسن يحذر طلاب “مكتب الروضة” من التدخين

المواطن – الرياض افتتح مدير مكتب التعليم بالروضة،