الجماهير غاضبة من مانشيت الرياضية المسيء للعويران
مطالبات لوزير الإعلام بالتدخل لوقف الإساءات والتعصب الإعلامي

الجماهير غاضبة من مانشيت الرياضية المسيء للعويران

الساعة 5:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
19790
0
طباعة
الرياضية وعنوانها
المواطن- سعد البحيري

  ......       

عبّر العديد من جماهير الكرة السعودية عن غضبهم من مانشيت صحيفة الرياضية، التي أساءت فيه للاعب كرة القدم السابق سعيد العويران؛ حيث وصفته بـ”السكير”.

ودعا متابعون لأن تكون الصحافة الرياضية بعيدة عن التعصب الكروي، وأن تتحرى الكلمة قبل أن تكتبها.

في البداية تساءل الكاتب خلف الحربي عن الذي يحدث في الشركة السعودية للأبحاث؟

وقال صاحب حساب هذيان قلم: “بغضّ النظر عن أن ما حدث ليس من حق الصحيفة أن تأخد دور القضاء.. إعلام وصحف رياضية رخيصة وتافهة”.

ورأى محمد الأسمري أن “سعيد العويران أكبر رمز برياضتنا وشرّفها ولا نذكر غير إنجازاته مع منتخبنا”.

وقال محمد الزهراني: “قذف اللاعب سعيد العويران من قِبَل الصحافة السفيهة يجب أن يعالج على مستوى القضاء لردعه”؛ بينما علّق علي بن أحمد الزهراني بقوله: “يظل سعيد العويران نجماً سعودياً تاريخياً”.

وعلى الجانب الآخر قال على الفارسي: “اثنان أشفقت لحالهما في الوسط الرياضي؛ سعيد العويران وعبدالعزيز المريسل، يستوجب علينا الدعاء لهما أن يهديهما الله للصواب”.

أما عبدالعزيز المريسل فقد شن هجوماً شديداً ضد الصحيفة؛ معتبراً أنها تجاوزت الأعراف الصحفية بكثير؛ مطالباً وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي بالتدخل لوقف مثل هذه النوعية من الصحف.

وكانت صحيفة الرياضية قد نشرت في صدر صفحتها الأولى مانشيتات تسيء للاعب السابق سعيد العويران؛ متهمة إياه بـ”السكير”، وهو ما أثار غضب العويران ومحبيه؛ لدرجة دفعت العويران للظهور في مقطع فيديو قصير يدعو فيه على مَن كتب هذا الكلام بأن “تُشل يده”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. وفاة لاعب بعد دقائق من إحرازه هدفاً