“الحب بين الزوجين” محاضرة في الملتقى الدعوي “الخامس” بـ #بارق
شهد فقرات ترفيهية وانطلاق الدوري الرياضي

“الحب بين الزوجين” محاضرة في الملتقى الدعوي “الخامس” بـ #بارق

الساعة 7:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5670
0
طباعة
انطلاق الملتقى الدعوي
المواطن- عبدالرحمن الشهري- بارق

  ......       

افتتحت فعاليات الملتقى الدعوي الخامس بمحافظة بارق- مساء أمس السبت- بمحاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور عمر بن سعود العيد، وبحضور محافظ بارق الأستاذ سلطان بن سعد السديري.

وبدأ الاحتفال بكلمة لمدير مكتب الدعوة والإرشاد ببارق الشيخ عبدالله أبو سراح، حمد الله فيها أن يسر وأعان على إقامة الملتقى، وشكر الشيخ على حضوره، كما شكر المحافظ وشكر رجال الأمن وشكر بلدية بارق، كما شكر القنوات الفضائية، وشكر التجار والرعاة الداعمين للملتقى، وشكر جميع الحاضرين على حضورهم.

وبعد ذلك ترك المجال للشيخ حيث بدأ محاضرته بالحمد والثناء على الله- عز وجل- على أن يسر هذا اللقاء، وشكر القائمين على الملتقى الدعوى، وشكر المحافظ وجميع المسؤولين بالمحافظة، ثم تحدث في محاضرته عن مقومات الأسرة، وبيّن أن الحياة الزوجية حياة شرعية مقدسة.

وأوضح “العيد” أن من أهم مقومات الأسرة الناجحة (الوازع الديني- الحب المتبادل بين الزوجين- الألفة والمودة- الانتماء إلى بعض- غرس الثقة بين الزوجين- الصراحة والحوار).

وبعد صلاة العشاء أقيمت محاضرة لفضيلة الشيخ خالد بن مسفر العضاهي متحدثًا عن الأمانة والمسؤولية التي حملها الإنسان، وهي حمل عظيم ومسؤولية عن هذه الأمانة، وبيّن بأن جسدك أمانة، وحفظ الأعضاء عن الحرام من الأمانة التي ينبغي الانتباه لها، وتكلم عن الأمانة المنوطة بالمرابطين، والذين هم في الثغور واستدل بالآيات والأحاديث، وذكر بعض القصص التي تبين أهمية الأمانة.. وختم محاضرته بالدعاء.

وكان الجميع على موعد مع المرح والتسلية مع فرقة ماسة الإعلامية؛ حيث أقامت الفرقة العديد من المسابقات والبرامج الترفيهية بعد محاضرة الشيخ العضاهي، بعد اعتذار الشاعر عقيلان القرني.

كما كانت الفرقة قائمة أيضًا على خيمة الأشبال بإقامة الألعاب والمسابقات والبرامج الترفيهية للأشبال، في حضور مميز للأشبال.

من جانب آخر: انطلق الدوري الرياضي المصاحب لملتقى بارق الدعوي بمباراة بين فريقي القلعة والرشيد، وقد انتهى اللقاء بفوز فريق القلعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحصل على جائزة أفضل لاعب من فريق القلعة اللاعب علي بلغيث.

انطلاق الملتقى الدعوي1 انطلاق الملتقى الدعوي2 انطلاق الملتقى الدعوي3 انطلاق الملتقى الدعوي4


قد يعجبك ايضاً

“الحمدان” يعود لتدريبات الفتح قبل مواجهة الخليج بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبو بكر حامد  شارك حمدان الحمدان،