الحربي حزيناً: نادم على دخولي التحكيم.. ولم أقصد ظلم الاتحاد!

الحربي حزيناً: نادم على دخولي التحكيم.. ولم أقصد ظلم الاتحاد!

الساعة 2:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
13245
3
طباعة
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أبدى الحكم سلطان الحربي حزنه الشديد للهجوم العنيف الذي تعرض له من بعض الجماهير؛ على خلفية ارتكابه بعض الأخطاء التحكيمية خلال مواجهة الاتحاد والوحدة أمس السبت في الجولة 20 من دوري جميل، والتي انتهت بهزيمة اتحادية 0 / 2، مؤكداً بأن نادم على دخوله عالم التحكيم عقب الانتقادات الحادة، والألفاظ الجارحة التي تعرض لها وعائلته بعد نهاية اللقاء.

وقال الحربي في تغريدات متتالية عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “: لم أكن أريد الظهور والحديث عن ما حصل بالأمس، ولكن ما رأيته من بعض الجماهير التي لا تمثل جمهور الاتحاد ولا تمثل المسلمين أثر علي بالخروج “.

وعرض الحربي صورة لبعض التعليقات الجماهيرية المسيئة على ابنته الوحيدة، وعلق بقوله: ” عندما تشاهد مثل هذه التعليقات على ابنتك الوحيدة التي ليس لها علاقة فيما حصل تتحسر على اليوم اللي فكرت تدخل التحكيم “.

وأضاف: ” أقسم بالله العظيم أنني لم أكن قاصداً أن أظلم الاتحاد واجتهدت لكي أُخرج المباراة إلى بر الأمان، فإن نجحت فالحمد لله وإن أخطأت فجمعيناً خطّاؤون.. أخيراً لكل من تكلم بالسوء على شخصي أو على والدي ووالدتي وأهلي وبنتي الوحيدة وعِرضي بعض من تكلمت عليهم تحت التراب وحسيبك الله في ذلك.. وأما عني وعن أهلي وابنتي فأقول لكل من غلط علي سامحك الله وإن زودتها من اليوم فحسبي الله ولا سامحك لا دنيا ولا آخرة “.

وقدم الحربي شكره للجماهير التي دعمته، واختتم قائلاً: ” أخجلتموني بدعمكم ووقفتكم معي الله لا يوريكم مكروهاً جميعاً.. آسف لأني ما قدرت أرد على أحد فيكم ولكن والله كلكم على العين والرأس.. يشهد الله أنني بتغريداتي فقط أردت التوضيح وأردت أن أخرج ما في صدري فقط جمهور الاتحاد على العين والرأس ومتأكد أن هذه الفئة لا تمثلهم جميعاً “.

الحربي

 


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،