الدائري الغربي بتحفيظ #الرياض يستعد لنظام “ربيز”
نظّم ورشاً تدريبية للتعريف به وبفائدته

الدائري الغربي بتحفيظ #الرياض يستعد لنظام “ربيز”

الساعة 11:30 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3195
0
طباعة
رئيس الجودة بتحفيظ الرياض مركز الدائري الغربي يستعد لربيز بورش عمل (1)
المواطن - الرياض

  ......       

عُقدت عصر الأربعاء الماضي ورشة عمل بعنوان ” الطريق إلى ربيز ” قدمها الأستاذ طارق بن بجاش الشرعبي رئيس الجودة بتحفيظ الرياض، بحضور جميع موظفي إشراف الدائري الغربي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض يتقدمهم مدير المركز الشيخ مبارك بن عبدالله الشبيب.
وقدم الشرعبي شرحاً مفصلاً عن نظام “ربيز” للجودة في مؤسسات القطاع الثالث، استهله بنبذة عنه، وأنه النسخة المعربة من نظام الجودة البريطاني (PQASSO) الخاص بمؤسسات العمل الخيري، موضحاً فوائد استخدام “ربيز” مقارنة مع أنظمة جودة أخرى، مثل: جائزة السبيعي للعمل المؤسسي، وشهادة الآيزو العالمية، بالإضافة إلى جائزة الملك عبدالعزيز وجائزة الموسى لمعاهد معلمات التحفيظ.
وأضاف الشرعبي أن مستويات الإنجاز في نظام “ربيز” والدليل الإجرائي له ومجالاته ومستوياته، وختم حديثة بالفائدة الكبيرة في الحصول على هذه الشهادة.
من جانبه قدم الشبيب رسالة إلى موظفي المركز طالبهم فيها بالحرص على الجودة في منتجهم لا سيما إن كان هذا المنتج هو كلام الله عز وجل.
جدير بالذكر أن إدارة مركز إشراف الدائري الغربي بعد حصولها على شهادة الآيزو للمواصفة الدولية 9001-2008 من الشركة الوطنية للفحص والاختبار الفني المحدودة مطلع العام الحالي وتسعى لضم شهادة نظام “ربيز” للقطاع الثالث وجائزة مؤسسة السبيعي للعمل الخيري لها، ليتحقق لهم الجودة الكاملة في العمل المؤسسي عملاً بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم: إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه.
رئيس الجودة بتحفيظ الرياض مركز الدائري الغربي يستعد لربيز بورش عمل (2)

رئيس الجودة بتحفيظ الرياض مركز الدائري الغربي يستعد لربيز بورش عمل (3)

رئيس الجودة بتحفيظ الرياض مركز الدائري الغربي يستعد لربيز بورش عمل (4)

رئيس الجودة بتحفيظ الرياض مركز الدائري الغربي يستعد لربيز بورش عمل (5)


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض