الدحيم يوضح سبب مغادرة هزازي.. ويؤكد: إبعاد سالم وباخشوين لم يأخذ هذا الصياح

الدحيم يوضح سبب مغادرة هزازي.. ويؤكد: إبعاد سالم وباخشوين لم يأخذ هذا الصياح

الساعة 8:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
11770
1
طباعة
نايف هزازي
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

أكد وكيل اللاعبين ذيب الدحيم، أن مهاجم المنتخب السعودي، نايف هزازي، كان سيتم إبعاده عن صفوف معسكر الأخضر بسبب تعرضه للإصابة؛ موضحاً أن اللاعب خرج من المعسكر بسبب ظرف خاص، وأن الضجة التي حدثت في قضية هزازي لم تكن بذات القدر مع الثنائي سالم الدوسري ووليد باخشوين، اللذين تم إبعادهما عن صفوف المنتخب على خلفية تأخر انضمامهما إلى المعسكر.
وغرّد “الدحيم” عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: ” كنت أتمنى ألا يتم عقاب نايف هزازي من ناديه، هناك آخرون لم تتم معاقبتهم لا من المنتخب ولا من أنديتهم.. اللاعبون سواسية في المنتخب”؛ مضيفاً: “نعلم جميعاً أن نايف هزازي مصاب وتم استدعاء مختار فلاته بديلاً له، وسيتم استبعاد هزازي الليلة أو غداً من معسكر المنتخب”.
وعن سبب مغادرة هزازي للمعسكر، أوضح: “لظرف خاص للكابتن نايف، غادر المعسكر دون استئذان، وتم إبعاده وكأنه قرار انضباطي من المنتخب؛ وإنما هو بالأساس سيتم إبعاده للإصابة.. تأخير وإبعاد سالم وباخشوين لم تأخذ هذه الضجة والصياح!! هل لأن هزازي لاعب بالنصر أو من أجل المنتخب! للعلم هزازي مصاب”.
وأشار الدحيم: “كنا نقول في السابق الغائب عذره معه.. والآن تحولت: الغائب عذره بمزاجنا”؛ متمنياً كل التوفيق للمنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة التي سيلعب فيها أمام منتخبيْ ماليزيا والإمارات ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.


قد يعجبك ايضاً

هذا البرنامج يُتيح لك الحصول على الإصدارات التجريبية للتطبيقات

المواطن – وكالات يمكن لمستخدمي نظام أندوريد استخدام