الشقيقان معصوبا العينين قادا سيارة مستأجرة بسرعة 200 كلم
تم ضبطهما بحي الحمدانية وأعمارهما تتراوح بين 18 و14 عاماً

الشقيقان معصوبا العينين قادا سيارة مستأجرة بسرعة 200 كلم

الساعة 1:54 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, السعودية اليوم, حصاد اليوم
10150
0
طباعة
شقيقان معصوبا العينين قادا سيارة مستاجرة
المواطن – الرياض

  ......       

علمت “المواطن“، من مصادر خاصة، أن قسم البحث والتحري بإدارة مرور محافظة جدة تمكن مساء أمس من القبض على الشقيقَيْن اللذين ظهرا في مقطع معصوبي الأعين أثناء القيادة، إثر بلاغ تلقته الإدارة العامة للمرور عبر الحساب الرسمي لها عبر تويتر.
وقال المصدر “تم التحري عن المركبة الظاهرة في المقطع والتي اتضح أنها مستأجرة ومملوكة لإحدى شركات تأجير المركبات، ورصد عدة مخالفات مرورية أثناء قيادتهم وأثناء تصوير المقطع، ومن ضمنها القيادة بسرعة تزيد عن 200 كلم، بالإضافة إلى الاستهتار بحياة الآخرين وعدم المبالاة وعدم ربط حزام الأمان والاستعراض.
وأضاف أنه “بتاريخ 26-3-2016م تلقت الإدارة العامة للمرور عبر حسابها الرسمي بتويتر بلاغًا من أحد المغردين إثر قيام عدد من الأشخاص الذين ظهروا في مقطع معصوبي الأعين أثناء قيادة “لامبرغيني”، وعليهم فقد تم ضبطهم بحي الحمدانية مساء أمس، وتبين أن أعمارهم تتروح بين 14 و18 عاما، كما أكد المصدر أن إدارة مرور محافظة جدة أودعت الأشخاص للتوقيف، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.
وتعود تفاصيل القضية، التي تحصلت “المواطن” عليها، حينما تم رصد الأشخاص الذين ظهروا في مقطع الفيديو وهم يقودون مركبة من نوع لامبرغيني حمراء اللون بتاريخ 16-4-1437هــ.


قد يعجبك ايضاً

السيطرة على حريق شب في 30 هيكل سيارة “رجيع” بحي أم الجود

المواطن –  واس تمكنت فرق إدارة الدفاع المدني