العجمة يسخَر من الانضباط.. والغضب الاتحادي يشتعل!

العجمة يسخَر من الانضباط.. والغضب الاتحادي يشتعل!

الساعة 9:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4750
0
طباعة
تركي العجمة
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

وجَّه الإعلامي الشهير “تركي العجمة” انتقادات حادة إلى لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ وذلك على خلفية قراراتها الأخيرة بحق نادي الاتحاد، حيث أوقفت سولي علي مونتاري لمدة مباراتين، وغرمت الاتحاد 10 آلاف ريال، ومختار فلاته وياسين حمزة بمبلغ 15 ألف ريال لكل منهما.
وعبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال العجمة: ” أيهم أوضح دقيقتين تأخير ولا سبع دقائق للاعب مطرود بالأحمر.. أما عقوبة الغرامة عشان دقيقتين هذا مثال حي للي يقدر يلعب بحسبتك وبالقانون إذا بغى طيب كان استأنسوا برأي الفيفا على الأقل “، وأضاف بقوله: “شكل الدوري ما فيه غير الاتحاد! القانون يجب أن يكون حسب المثل “موس على كل الرؤوس”.
وكانت الجماهير الاتحادية قد أبدت استياءها الشديد من قرارات لجنة الانضباط، ووصفت اللجنة بأنها تتعنت وتظلم الفريق بشكل غريب، وقالت: “هل لجنة الانضباط لا ترى غير الاتحاد محلياً، كيف تُصدر عقوبة الإيقاف بحق مونتاري في أقل من 24 ساعة وإصدار قرارات الغرامة المالية، مع عدم إصدار قرار بما يخص احتجاج الاتحاد على الحكم تركي الخضير في المباراة المثيرة للجدل أمام القادسية”.
وطالب الاتحاديون إدارة النادي بتصعيد الموقف، وبمخاطبة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد؛ من أجل إنصاف الاتحاد مما يحدث له في الفترة الأخيرة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين