القوس والفراج والغيامة لأحمد عيد: شكرًا.. نجحتم في مهمتكم

القوس والفراج والغيامة لأحمد عيد: شكرًا.. نجحتم في مهمتكم

الساعة 1:10 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4240
0
طباعة
احمد-عيد
المواطن- سعد البحيري

  ......       

أشاد إعلاميون رياضيون بجهود اتحاد كرة القدم السعودي التي تكللت بالنجاح في نقل مباريات الفرق السعودية المشاركة في بطولة آسيا مع الفرق الإيرانية لأرض محايدة.
وثمّن الإعلاميون جهود الاتحاد، مؤكدين أحقية الأندية السعودية بعدم اللعب في إيران لحين تحسن العلاقات وعودة طهران عن مواقفها المعادية للمملكة.
الإعلامي الرياضي ومقدم البرامج بتال القوس قال: شكرًا جزيلًا لمجلس اتحاد الكرة السعودي.. شكرًا للرئيس أحمد عيد.. للأعضاء.. شكرًا جزيلًا للأمين العام أحمد الخميس بذل جهودًا واضحة ومشكورة.
وأضاف: أكثر من مناسبة وجهت انتقادات للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم نجحوا رسميًّا في نقل مباريات الفرق السعودية آسيويًّا خارج طهران.. يستحقون الشكر.
وتابع “القوس”: القرار الآسيوي يشمل المنتخبات السعودية أيضًا.. من اليوم لن يلعب فريق سعودي في طهران ما لم تتحسن العلاقات السياسية.. قرار مهم للرياضة السعودية.
أما الإعلامي وليد الفراج مقدم برنامج أكشن يا دوري فقال: تثبيت نقل مباريات الأندية السعودية من إيران هو تحرك مؤثر داخل الاتحاد الآسيوي، شكرًا أحمد عيد، شكرًا أحمد الخميس.
وقال الناقد الرياضي عبدالعزيز الغيامة: كل الشكر والتقدير لإدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإلى الأمين العام أحمد الخميس على الجهود في نقل مبارياتنا إلى بلد محايد. نجحتم في مهمتكم.

 


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك