اللجنة التنفيذية لمركز “اليونسكو للجودة” تستعرض المشاريع المقترح تنفيذها
الأعضاء قدموا الكثير من الأفكار الخلاقة والمقترحات الموضوعية والتوجيهات

اللجنة التنفيذية لمركز “اليونسكو للجودة” تستعرض المشاريع المقترح تنفيذها

الساعة 11:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2620
0
طباعة
العيسي وزير التعليم
المواطن- حسن عسيري- الرياض

  ......       

برعاية وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى رئيس مجلس إدارة مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم عُقد يوم الأحد الماضي الاجتماع الثاني للجنة التنفيذية للمركز في مقره بالرياض.

وقد ترأس الاجتماع- نيابة عن الوزير- ممثل مدير عام اليونسكو ومدير مكتب اليونسكو الإقليمي ببيروت الدكتور حمد الهمامي. وقد شارك في الاجتماع أعضاء اللجنة التنفيذية محافظ هيئة تقويم التعليم العام الدكتور نايف الرومي، ومدير عام مكتب التربية العربي لدول مجلس التعاون الخليجي الدكتور علي القرني، والرئيس التنفيذي لشركة تطوير الخدمات التعليمية الدكتور محمد الزغيبي، ومدير عام مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم وأمين اللجنة التنفيذية الدكتور حسام زمان.

وأوضح مدير عام مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم وأمين اللجنة التنفيذية- الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان- أن الاجتماع اتسم بالشفافية والوضوح في الموضوعات التي تمّت مناقشتها، حيث تم مناقشة التقرير المالي وتقرير أعمال المركز لعام 2015، وكذلك تم عرض المشاريع المقترح تنفيذها من قبل المركز لعام 2016.

وأشار الدكتور زمان إلى أن أعضاء اللجنة التنفيذية قدموا الكثير من الأفكار الخلاقة والمقترحات الموضوعية والتوجيهات التي تخدم سير العمل وتميزه، والتي ستنعكس إيجابًا على المشاريع التي سينفذها المركز الإقليمي للجودة والتميز لتحسين جودة العملية التعليمية في الوطن العربي.

وأردف أن المركز يحظى بدعم منقطع النظير من قبل السادة أعضاء اللجنة التنفيذية، وعلى رأسهم رئيس اللجنة وزير التعليم في المملكة العربية السعودية د. أحمد العيسى، وهو ما يعكس حقيقة اهتمام ودعم المملكة العربية السعودية لقضايا جودة التعليم وتميزه محليًّا وإقليميًّا، والمشاركة الفاعلة في المشاريع الدولية في هذا الإطار.


قد يعجبك ايضاً

نائب الملك يدشن عددًا من المشروعات والمبادرات التقنية لمركز المعلومات الوطني

المواطن – واس دشن نائب خادم الحرمين الشريفين