المصريون “يردون الجميل” للسعوديين بعد جنازة #القصيم
بعث كفيل العمال المتوفين برسالة مؤثرة حشدت السعوديين

المصريون “يردون الجميل” للسعوديين بعد جنازة #القصيم

الساعة 9:56 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
51965
5
طباعة
المصريون الذين شاركو السعوديين بحادث جنازة القصيم
المواطن. متعب النماصي.القصيم

  ......       

توفي خمسة مصريين -يعملون في أحد المطاعم- بحادث سير يوم الجمعة الماضي، أثناء توجههم لأداء مناسك العمرة قادمين من مكان عملهم بمدينة بريدة بمنطقة القصيم وسط السعودية، وتم تشييع جثامينهم، أول أمس الاثنين، في بريدة، بجنازة مهيبة حضرها آلاف السعوديين والمصريين وغيرهم.
من جانبه بعث رجل الأعمال السعودي عبدالله صالح الشريدة، كفيل المصريين الخمسة، برسالة “مؤثرة” إلى المصريين والسعوديين المقيمين في بريدة، طالباً منهم حضور الجنازة.
الشريدة الذي لم يتمالك نفسه، وبكى بكاءً شديداً وطلب في رسالة صوتية قبيل الجنازة أن يتم تعميم مكان الصلاة والدفن على أوسع نطاق ممكن من مجموعات الـ”واتساب”، وغيرها.
يشار إلى أن الشريدة هو وكيل مطاعم شهيرة في السعودية، مثل “الطازج” و”صب واي” و”هاشم”، بأفرعها في بريدة.
وذكر ناشطون مصريون أن أياً من ممثلي السفارة المصرية في السعودية لم يحضروا مراسم الدفن، ولم يشاركوا في ترتيب إجراءات الجنازة، ولكن السعوديون حضروا من كل فج عميق.
ورد المصريون وصفحات الجالية المصرية على عبدالله صالح الشريدة بتدشين هاشتاج “شكراً عبدالله الشريدة” وهاشتاج “احنا المصريين بنرد الجميل”.
يذكر أن المصريين المتوفين هم: هاشم سعد مصطفى أحمد وعبدالحميد مصطفى أحمد وأحمد محمد إبراهيم العريان، من محافظة البحيرة، ومحمد حمدي هشام من محافظة سوهاج، وعلي عبدالسيد من محافظة المنوفية”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان