المنجحي قطع إجازته المرضية من أجل طلابه فكرم بدرع
رغم إصابته بكسور مضاعفة إثر حادث مروري في الليث

المنجحي قطع إجازته المرضية من أجل طلابه فكرم بدرع

الساعة 2:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4410
0
طباعة
علي المنجحي12
المواطن - أحمد العُمري - الليث

  ......       

كرمت إدارة التعليم بالليث المعلم علي بن عجيم المنجحي من مدرسة عمر بن الخطاب، بقرية الغالة التابعة لإدارة تعليم الليث، تقديرا لوفائه لمهنته وطلابه وتعلقه بتدريس مادته، على الرغم من إصابته التي تعرض لها إثر حادث مروري.
وقام المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن بن حسين باعفيف و رئيس قسم شؤون المعلمين الأستاذ عبدالرحمن بن حسن الراشدي ، بحضور قائد المدرسة الأستاذ تركي العوفي بتكريمه والإشادة بموقفه أمام طلابه، كما شارك أهالي قرية الغالة بتكريمه بدرع تذكاري قدمه نيابة عنهم الأستاذ طلق بن دخيل الله الثعلبي.
وكان المعلم المنجحي قد ضرب أروع الأمثلة في الوفاء لمهنته وطلابه وتعلقه بتدريس مادته، حينما تحامل على إصابته ووقف شامخاً أمام طلابه وفاءً لهم ولمهنته السامية وإكمال تدريس مادة الفيزياء .
المعلم المنجحي والذي تعرض لحادث مروري قبل فترة وأصيب بكسور مضاعفة في رجليه ، قطع إجازته المرضية وباشر مهام عمله في تدريس مادته لطلابه في صورة مشرفة للمعلم السعودي المخلص والمتفاني في عمله.
وأشاد المساعد للشؤون المدرسية بتعليم الليث الأستاذ عبدالرحمن بن حسين باعفيف في كلمة ألقاها بهذه المناسبة بموقف المعلم ، وقال بأن تكريم هذا النموذج المثالي من المعلمين أمام طلابه و داخل مدرسته مدعاة للفخر والاعتزاز والسرور ، وتعزيز لمكانة المعلم في نفوس الطلاب والمجتمع .
داعياً الله عز وجل أن يجزيه كل خير وأن يكثر من أمثاله من المخلصين ، وأن يكتب له ذلك في موازين حسناته.

علي المنجحي1

علي المنجحي13 علي المنجحي14


قد يعجبك ايضاً

٢٠٠ ألف ريال من “بر أبها” لتأسيس جمعية #عازم في #عسير

المواطن –  سعيد ال هطلاء – عسير قدمت