“المواطن” ترصد الغضب الاتحادي بعد الهزيمة من الوحدة!

“المواطن” ترصد الغضب الاتحادي بعد الهزيمة من الوحدة!

الساعة 1:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5670
0
طباعة
الاتحاد - الوحدة
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

تلقى فريق الكرة الأول في نادي الاتحاد هزيمةً مؤثرة أمام فريق الوحدة بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مباريات الجولة 20 من دوري جميل، وهي الخسارة التي أوقفت رصيد العميد عند 40 نقطة؛ ليبتعد بفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الأول بـ 45 نقطة.

وعقب نهاية اللقاء، أبدى الاتحاديون غضبهم الشديد تجاه حكم اللقاء سلطان الحربي؛ لتغاضيه عن احتساب العديد من ركلات الجزاء في اللقاء، وترصد “المواطن” في السطور التالية غضب البيت الاتحادي..

رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي: ” بدأنا نحس بالعمل أنه ضدنا من بعد مباراة القادسية وأعرف أن المهنا حاقد على الاتحاد، وغلطتي أنني لم أطلب حكام أجانب، أخبرت حكم اللقاء عقب نهاية المباراة بأن الجماهير الاتحادية تتحسب عليه “.

نجم الاتحاد السابق الحسن اليامي: ” جلدوووك في بطولات ما تبيهم يجلدونك في ثلاث نقاط “.

الكاتب الاتحادي جمال عارف: ” الحكم تجاوز الأخطاء التحكيمية الكارثية والتي أثرت على مجرى المباراة، وتجاوز احتساب ركلات جزاء صحيحة للاتحاد بالإضافة إلى استفزازه للاعبين وكان أمراً غير مقبول أبداً “.

الإعلامي محمد البكيري: ” كيف حكم (درجة ثانية) يكلف بقيادة مباراة مصيرية لفريقين صراعهما بين المنافسة والهبوط؟! صفوا النية “.

الإعلامي صالح الطريقي: ” يبدو أن بعض حكام المباريات ـ حكم مباراة الاتحاد والوحدة مثالاً ـ لديهم فتوى من رئيس لجنة الحكام عمر المهنا أن من يحتسب ضربة جزاء فهو آثم “.

الإعلامي فيصل الجفن: ” في مباراة الرائد وهجر كوارث تحكيمية والآن في مباراة الاتحاد والوحدة سعيد أخو مبارك، ودي ادري عمر المهنا هو يطور اللجنة ولا يخربها! “.


قد يعجبك ايضاً

رسميًا.. إقالة خير الدين مضوي من تدريب #الوحدة

المواطن ــ أبوبكر حامد أعلن مجلس إدارة نادي