“المواطن” ترصد ردود الأفعال بعد فوز الأخضر: أسعدتم عشاقكم

“المواطن” ترصد ردود الأفعال بعد فوز الأخضر: أسعدتم عشاقكم

الساعة 11:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3615
0
طباعة
السعودية
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

استطاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تخطي عقبة ضيفه المنتخب الماليزي بالفوز 2/ 0، في المباراة التي أُقيمت في جدة، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وضمن المنتخب السعودي التواجد في بطولة كأس آسيا المقبلة، وسيكون لقاؤه أمام المنتخب الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل على مقعد صدارة المجموعة، ويملك الأخضر في رصيده 19 نقطة، فيما توقف رصيد المنتخب الماليزي عند النقطة 4 في المركز الرابع.

وترصد “المواطن” لزوارها في هذا التقرير ردود أفعال الوسط الرياضي السعودي بعد تحقيق الانتصار على ماليزيا.

الأمير عبدالله بن مساعد، الرئيس العام لرعاية الشباب: “مبروك فوز منتخبنا، الحمد لله”.

المشرف العام على النادي الأهلي طارق كيال: “ألف مبروك لكل السعوديين فوز منتخبنا الوطني على ماليزيا..عقبال الفوز في المباراة القادمة أمام الإمارات.. شكرًا لكل الجماهير التي حضرت”.

نجم نادي الهلال السابق محمد الدعيع: “مبروك فوز منتخبنا وعقبال الثلاثاء إن شاء الله”.

رئيس النادي الأهلي مساعد الزويهري: “ألف مبروك لنجوم الأخضر وعشّاقه، مباراة استمتعنا وتشرّفنا بأجوائها مع أصوات الجماهير المنادية بحب الوطن الغالي.. أدام الله التكاتف والأفراح”.

نجم الاتحاد السابق الحسن اليامي: “مبروك لمنتخبنا الفوز والتأهل، المنتخب يحتاج عملًا كبيرًا بهذا المستوى، لن يتمكن من التأهل من مجموعته في كأس آسيا، هناك لاعبون يستحقون اللعب!”.

رئيس نادي التعاون محمد القاسم: “ألف مبروك فوز المنتخب، شكرًا للحضور، كم أنت عظيم يا وطني في كل المحافل السياسية والرياضية لك كلمة. أنت بالفعل من ترسم خارطة الطريق”.

رئيس نادي الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد: “مبروك لمنتخبنا الوطني التأهل لنهائيات كأس آسيا والتصفيات النهائية لكأس العالم.. الحمد لله، والقادم أفضل بحول الله سبحانه”.

نجم نادي النصر السابق فهد الهريفي: “مبروك الفوز والتأهل المبكر، وعقبال الصدارة”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق