انطلاق فعاليات أسبوع المرور لدول التعاون الخليجي في #عسير
أمير المنطقة: يجب التركيز على الشباب والحفاظ عليهم

انطلاق فعاليات أسبوع المرور لدول التعاون الخليجي في #عسير

الساعة 1:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5030
0
طباعة
أميرعسير يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي 2016
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

  ......       

دشَّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، صباح اليوم الأحد، بالإمارة فعاليات أسبوع المرور لدول مجلس التعاون الخليجي لعام 1437هـ – 2016م.

وفور وصول أمير المنطقة دشن المعرض المصاحب الذي تنظمه إدارة المرور بمشاركة عدد من الجهات الحكومية، حيث احتوى على عدد من اللوحات الإرشادية والتوعوية للحد من خطر الحوادث المرورية.

وأكد سموه خلال تدشين المعرض أهمية التركيز على الشباب والحفاظ عليهم باعتبارهم عماد المستقبل وقادة العمل لإكمال مسيرة التنمية، مبدياً في الوقت نفسه تفاؤله بإمكانية تغيير السلوك المروري السلبي وتوعية شبابنا حتى تصبح شوارعنا آمنة – بإذن الله – مشيراً سموه إلى حرص القيادة الرشيدة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على التركيز على العنصر البشري وحمايته من كل المخاطر ومنها الحوادث المرورية.

من جهته بيَّن مدير مرور منطقة عسير العقيد عبدالله بني حويز جهودَ المملكة في التصدي لهذه الظاهرة والحد من أسبابها وكبح جماح تفاقمها بمعالجتها بشكل علمي مدروس ومنهجي وعاجل للتخفيف من هذه الآثار المزعجة.

ولفت آل حويز النظر إلى أن إحصائية الحوادث المرورية بمنطقة عسير خلال العام الماضي 1436 هــ نجم عنها (900) وفاة، و(2420) إصابة ناتجة عن (32176) حادثاً منها (1540) حادثاً جسيماً.

وفي نهاية الحفل تسلّم سموه هدية تذكارية من مدير مرور منطقة عسير، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

أميرعسير يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي 20161 أميرعسير يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي 20162 أميرعسير يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي 20163 أميرعسير يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي 20164


قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك