بالصور.. أمير #الرياض للأهالي: المواطن همّنا الأول.. وأعدكم بالكثير
خلال زيارته لـ"ربيع الرياض ١٢" في كل من الجزيرة والبجيري

بالصور.. أمير #الرياض للأهالي: المواطن همّنا الأول.. وأعدكم بالكثير

الساعة 7:29 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
7525
1
طباعة
امير الرياض يزور مهرجان ربيع الرياض2
المواطن- الرياض

  ......       

زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، ظُهر اليوم الجمعة مهرجان “ربيع الرياض” الثاني عشر، الذي تُقيمه أمانة منطقة الرياض في ساحة الاحتفالات بحي الجزيرة (مخرج 16)، وحي البجيري بمحافظة الدرعية، بالتعاون مع الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض.

وقام أمير منطقة الرياض بجولة على أركان المهرجان، اطلع خلالها على الأنشطة والفعاليات المصاحبة للمعرض، والتي تستهدف جميع أفراد الأسرة والمجتمع، وتهدف إلى توعية وتثقيف الزوار حول أهمية الحدائق والتشجير.

وبهذه المناسبة قال سموه: “سعدتُ اليوم بزيارة معرض ربيع الرياض في كل من حي البجيري في محافظة الدرعية وساحة الاحتفالات بحي الجزيرة، وهذه -بلا شك- أعطتني تصوراً وانطباعاً بأن العمل الذي قامت به أمانة منطقة الرياض هو عمل حضاري؛ حيث أنتج وأنجز هذه العطاءات الجميلة التي أراها اليوم أمامنا، وأراها في عيون الزوار، الذين يشعرون بالراحة والاطمئنان والاستمتاع خلال زيارتهم للمهرجان”.

وقدّم سموه الشكر والتقدير لمعالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم من محمد السلطان والإدارات واللجان المشاركة في تنظيم هذا المهرجان، على جهودهم الكبيرة لإنجاح هذه الفعاليات؛ متمنياً لهم التوفيق والسداد في كل المجالات والعطاءات.

وحول العديد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية التي تشهدها الرياض خلال هذه الأيام، أكد سموه أن مدينة الرياض ستظل زاخرة بالفعاليات المفيدة والتي تعود بالنفع على المواطن والمقيم؛ واصفاً سموه هذه الفعاليات بأنها ذات معنى كبير؛ حيث تتميز بالتلاحم والتآلف والتقارب، كما توجد فيها الراحة للجميع؛ حيث يجد جميع أفراد الأسرة في هذه الفعاليات الراحة والاطمئنان.

ووعد الأمير فيصل، سكانَ العاصمة بالكثير من الفعاليات والإنجازات خلال الفترة القادمة؛ معتبراً المواطن هو العامل الأساسي والفاعل في إنجاز هذه العطاءات وهم المسؤولون.

وجسدت أنشطة وفعاليات المهرجان بحي البجيري في الدرعية، تاريخ المملكة الأصيل ومراحل نشأتها وتطورها منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله- وحتى هذا العهد الزاهر الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، رعاهم الله.

وتَجَوّل أمير الرياض في موقع مهرجان ربيع الرياض 12؛ حيث اطلع على الفعاليات المقامة هناك، واستمع إلى شرح عن الأنشطة المصاحبة والفعاليات التي تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي والاهتمام بالتشجير والحدائق.

وشاهد سموه -خلال الجولة- سجادة الزهور التي تحتوي على أكثر من مليون وأربعمائة ألف زهرة، إضافة إلى سجادة بانوراما “عاصفة الحزم”، التي تحكي قصة تضافر جهود جنودنا البواسل، وأعمالهم القيمة وتضحياتهم؛ في سبيل الحفاظ على أمننا واستقراره.

امير الرياض يزور مهرجان ربيع الرياض9 امير الرياض يزور مهرجان ربيع الرياض8 امير الرياض يزور مهرجان ربيع الرياض7 امير الرياض يزور مهرجان ربيع الرياض6 امير الرياض يزور مهرجان ربيع الرياض5 امير الرياض يزور مهرجان ربيع الرياض4 امير الرياض يزور مهرجان ربيع الرياض3 امير الرياض يزور مهرجان ربيع الرياض2 امير الرياض يزور مهرجان ربيع الرياض1 امير الرياض يزور مهرجان ربيع الرياض


قد يعجبك ايضاً

#فساد_مستشفى_تربة‎ حقيقة غائبة عن “الصحة”.. والمريض يدفع الثمن!

المواطن – الرياض استعان أهالي محافظة تربة “بوابة