بالصور.. أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهيد الوطن “الزنيدي”

بالصور.. أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهيد الوطن “الزنيدي”

الساعة 6:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4535
0
طباعة
امير القصيم3
المواطن- ماجد الفريدي- القصيم

  ......       

أدى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة القصيم- صلاة الجنازة على شهيد الوطن، الملازم إبراهيم بن عبدالله الزنيدي، بعد صلاة عصر اليوم، بجامع الشيخ ابن عثيمين بمحافظة عنيزة.

ونقل أمير القصيم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد وزير الدفاع، لذوي الشهيد؛ سائلاً الله أن يتقبله شهيداً، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

حضر الصلاة على جنازة الشهيد مدير شرطة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب، وقائد معهد القوات البرية بمنطقة القصيم اللواء مظلي عبدالله الطويلعي، ومحافظ عنيزة المكلف إبراهيم البريكان، وجمع غفير من المسؤولين والمواطنين.

وقال أمير القصيم: إن الشهيد نال شرف الشهادة تحت راية لا إله إلا الله وهو يؤدي مهام عمله على أكمل وجه، ويذود دون أرض وتراب الوطن، بلاد الحرمين الشريفين، وأن هذا الوطن الغالي، مهما قدمنا له من أبنائنا وأنفسنا، ليس بكثير عليه؛ فكل مواطن يذود عن وطنه سينال إحدى الحسنتين، إما عز وشرف في هذه الدنيا، وإما شهادة في سبيل الله تعالى.

من جهتهم، عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الحكيمة، على مواساتهم وتعازيهم، التي كانت لها بالغ الأثر في نفوسهم؛ داعين الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه، وأن يُديم عليه أمنه واستقراره.

الجدير بالذكر أن الملازم “الزنيدي” توفي يوم أمس بعد أن مكث للعلاج بالمستشفى العسكري بالرياض قرابة ٢٥ يوماً؛ إثر إصابته بشظية لينتقل بعدها إلى رحمة الله.

امير القصيم امير القصيم1 امير القصيم2 امير القصيم3

 


قد يعجبك ايضاً

إصابة 10 مدنيين في قصف للانقلابيين على تعز

المواطن – نت أصيب 10 مدنيين، جراء قصف