بالصور.. “المواطن” توثق إقبال زوار بريدة على مهرجان الكليجا 8‬
اختلف عما سبقه بشمولية المشاركة والمستوى العالي للبرامج والأنشطة

بالصور.. “المواطن” توثق إقبال زوار بريدة على مهرجان الكليجا 8‬

الساعة 10:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4665
0
طباعة
مهرجان الكليجا الثامن ببريدة5
المواطن- ماجد الفريدي- القصيم

  ......       

زارت صحيفة “المواطن”- اليوم الأربعاء- مهرجان الكليجا الثامن المقام بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة، والذي انطلق مع بداية إجازة الربيع، ويستمر حتى السابع عشر من جمادى الآخرة، ووقفت “المواطن” على الجهود المبذولة في سبيل إنجاح فعالياته.

وتجولت الصحيفة في أرجاء المهرجان وجنباته، وشاهدت التجهيزات والتنظيمات المميزة والمشرفة في هذا الكرنفال الكبير، ورصدت التدفق والتوافد الهائل للزوار؛ للاطلاع على ما يحويه المهرجان من فعاليات.

وشهد مهرجان الكليجا الثامن إقبالًا كبيرًا من المتسوقين والعائلات منذ انطلاقه؛ وذلك للاستمتاع بفعاليات المهرجان.

وقد تنوعت فعاليات المهرجان على تعليم الأطفال الطبخ، والرسم، والتنسيق والتغليف، بالإضافة إلى الإقبال على أركان الكليجا، التي سجلت مبيعات قياسية.

كما رصدت عدسة “المواطن” أركان المهرجان، والذي ضم عددًا من المعارض، وأقسامًا خاصة بالدوائر الحكومية، وأركانًا لتثقيف الزوار عن مرض كورونا التي تشرف عليها صحة القصيم، بالإضافة إلى لحظات البهجة للأطفال عند استمتاعهم بفعاليات المهرجان والتسوق.

ويتواجد بأروقة المهرجان قسم الأسر المنتجة، تشمل المأكولات والمصنوعات.

وقد اختلف مهرجان الكليجا الثامن عما سبقه من ناحية شمولية المشاركة، وعلى مستوى عالٍ جدًّا من البرامج، وكذلك الأنشطة الدعوية والثقافية.

مهرجان الكليجا الثامن ببريدة5 مهرجان الكليجا الثامن ببريدة4 مهرجان الكليجا الثامن ببريدة3 مهرجان الكليجا الثامن ببريدة2 مهرجان الكليجا الثامن ببريدة1 مهرجان الكليجا الثامن ببريدة

 


قد يعجبك ايضاً

# عاجل .. بالصور.. خادم الحرمين يشرف مهرجان زايد التراثي في الوثبة