بالصور.. بلدي #الدمام يناقش العقود الاستثمارية المتأخرة وتحسين الخدمات
استعرض في جلسته الخامسة مشاريع الطرق والسفلتة والأرصفة والتصريف

بالصور.. بلدي #الدمام يناقش العقود الاستثمارية المتأخرة وتحسين الخدمات

الساعة 11:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3260
0
طباعة
بلدي الدمام3
المواطن- نوف العايد- الدمام

  ......       

دعا رئيس المجلس البلدي بحاضرة الدمام- محمد بن ناصر آل دايل- لإطلاع المجلس على العقود الاستثمارية المتأخرة، والمديونات المستحقة للأمانة تجاه متعهديها؛ لمناقشة أسباب ذلك ورفع توصيات بشأنها.

جاء ذلك خلال عقد المجلس البلدي بحاضرة الدمام- أمس الأول- جلسته الخامسة، بحضور أعضاء المجلس، وأمين المجلس فهد بن عبدالمحسن الحسيني، وبمشاركة مدير عام الشؤون المالية والإدارية بأمانة الشرقية محمد بن عبدالله الشعيبي، ومدير إدارة الدراسات والإشراف المهندس مروان بخرجي.

وبدأت الجلسة باعتماد محضر اجتماع الجلسة الرابعة، تلاها عرض مرئي من مدير عام الشؤون المالية والإدارية محمد الشعيبي، استعرض خلالها ميزانية العام الماضي وما تضمنته من مشاريع، بعدها قدم مدير عام الدراسات والإشراف المهندس مروان بخرجي عرضًا عن الإدارة العامة للإشراف بأمانة المنطقة الشرقية، وأبرز مشاريع الطرق والسفلتة والأرصفة وتصريف مياه الأمطار بحاضرة الدمام.

كما شهدت الجلسة مشاركة عضو المجلس البلدي محمد بن خالد العتيبي، تحدث خلالها عن مخالفات البناء السكنية وتفاوتها من حي لآخر، وشهدت الجلسة مداخلات ثرية حول ما تم طرحه من مواضيع، حيث طالب المجلس بأهمية تحسين مستوى الخدمات في الأماكن العامة، خاصة في ظل توجه الأمانة إلى رفع الأسعار بالمواقع الاستثمارية، وأيضًا رفع قيمة الغرامات، كما طالب المجلس بزيادة عدد جسور المشاريع في المواقع الحيوية، كذلك اقترح عدد من أعضاء المجلس تشكيل لجنة فنية من قبلهم لتقييم المشاريع.

وفي نهاية الجلسة أكد المجلس ضرورة التجاوب مع بلاغات المواطنين، وتسخير الأمانة كافة إمكانياتها لتلقي البلاغات عبر جميع الوسائل الممكنة، والحرص على التجاوب مع ملاحظات وشكاوى المواطنين.

بلدي الدمام بلدي الدمام1 بلدي الدمام2


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. استعراض تجارب شبابية ملهمة بملتقى الفرص الاستثمارية في البكيرية

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم دشن محافظ