بالصور.. شقيقتان تبدعان في جذب زائرات مهرجان الكليجا بـ #بريدة
فرضت الفتاة السعودية وجودها وأظهرت كفاءتها وقدرتها على تحمل الصعاب

بالصور.. شقيقتان تبدعان في جذب زائرات مهرجان الكليجا بـ #بريدة

الساعة 11:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
10570
0
طباعة
شقيقتان تبدعان في جذب زائرات مهرجان الكليجا ببريدة
المواطن- ماجد الفريدي- القصيم

  ......       

تميَّز مهرجان الكليجا الثامن، المقام هذا العام بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، باكتساح كبير للعنصر النسائي، حيث ظهر تميزهن في عدد من الأركان، وفرضت الفتاة السعودية وجودها وأظهرت كفاءتها وقدرتها على تحمل الصعاب، ولقي هذا الوجود ترحيبًا وإشادة كبيرة من زوار المهرجان.

“المواطن” تجولت مساء اليوم الأربعاء في أروقة أجنحة الأسر المنتجة اللاتي يقدمن مجموعة من الحرف والمشغولات اليدوية.

وفي البداية كانت لنا وقفة مع الشقيقتين سارة وريم صاحبات معرض (بوتيك SR)، المتخصص بتصاميم الفضة والذهب والأحجار الكريمة.

وشاهدت “المواطن” إبداع الشقيقتين العصاميتين من خلال عرضهما لمنتجاتهما في مهرجان الكليجا الثامن، حيث أضافا لمسة جمالية جعلت تصاميمهما قبلة لزائرات المهرجان.

وقالت سارة السويد: إنهما لأول مرة يشاركان في مهرجان الكليجا من أجل تعريف زوار المهرجان القادمين من خارج المنطقة بتصاميمهما التي تختص بالفضة والذهب والأحجار الكريمة، مشيرة إلى أنهما يمتلكان مؤسسة خاصة بتنظيم المعارض والمؤتمرات.

وأضافت سارة بأنها حصلت على دورة خاصة بتصاميم المجوهرات في الولايات المتحدة، مردفة بأن معرضهما بمهرجان الكليجا لاقى إقبالًا كبيرًا من فئة السيدات، وأيضًا تصاميمهما لقيت رواجًا كبيرًا بين زائرات المهرجانات.

وتابعت شقيقتها ريم: أن الإقبال كبير على تصاميمهما، وخاصة أن الأسعار في متناول الجميع، مشيرةً إلى النجاح الذي وصلتا إليه كان بسبب ما وجداه من تشجيع ودعم مادي ومعنوي من والدتهما وتأييدًا من قبل أهلهما ومجتمعهما المحيط بهما.

شقيقتان تبدعان في جذب زائرات مهرجان الكليجا ببريدة1 شقيقتان تبدعان في جذب زائرات مهرجان الكليجا ببريدة2 شقيقتان تبدعان في جذب زائرات مهرجان الكليجا ببريدة3 شقيقتان تبدعان في جذب زائرات مهرجان الكليجا ببريدة4 شقيقتان تبدعان في جذب زائرات مهرجان الكليجا ببريدة5 شقيقتان تبدعان في جذب زائرات مهرجان الكليجا ببريدة6


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. النصر يعلن التحدي قبل مواجهة الشباب بـ #دوري_جميل

  المواطن ــ أبوبكر حامد استأنف الفريق الأول