بالصور.. عبث طفل يؤدي لمصرعه هو وشقيقته ووالدته جراء حريق بجدة

بالصور.. عبث طفل يؤدي لمصرعه هو وشقيقته ووالدته جراء حريق بجدة

الساعة 6:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6955
0
طباعة
حريق جدة
المواطن- أحمد العمري- جدة

  ......       

لَقِيَ طفل ووالدته وشقيقته مصرعهم ظهر اليوم الثلاثاء؛ إثر حريق نشب في منزلهم جنوب محافظة جدة.

وذكر الدفاع المدني على لسان المتحدث لمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أن امرأة تبلغ من العمر 48 عاماً وابنتها 26 عاماً لقيا حتفهما اليوم؛ نتيجة حريق نشب في منزلهم بالدور الثاني لبناية شعبية مكونة من دورين.

وأضاف سرحان أن الطفل البالغ من العمر خمس سنوت لحق بشقيقته ووالدته، بعد أن نُقل إلى المستشفى وقضى فيه، بعد توقف في الدورة الدموية نتيجة الاختناق.

وأبان العقيد سرحان أن البلاغ ورد لمركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة عند الساعة 10:37 من صباح اليوم من قبل والد الطفل، يفيد بنشوب حريق بمنزلهم الكائن جنوب محافظة جدة.

وأردف العقيد سرحان أن مركز التحكم والتوجيه حرك إلى موقع الحادث فِرَق إطفاء وإنقاذ، مع تمرير البلاغ للجهات المعنية، وعند الوصول لموقع الحادث كانت ألسنة الدخان تتصاعد من نافذة المنزل بكثافة؛ مبيناً أنه في تلك الأثناء عملت فِرَق الإنقاذ على إخراج المحتجزين من البناية، وبالتزامن مع عمليات الإنقاذ أخمدت فِرَق الإطفاء الحريق الذي نشب في الصالة الداخلية للمنزل.

وعن أسباب الحادث، أوضح العقيد سعيد سرحان أن المعلومات الأولية التي جمعها فريق التحقيق وتوصل إليها من خلال البحث في موقع الحادث بمشاركة الأدلة الجنائية، تشير إلى عبث قام به الطفل ذو الاحتياجات الخاصة -الذي قضى في الحادث- أدى إلى نشوب الحريق.

وأكد العقيد سرحان أن الحادث سيرفع اليوم ويسلّم بكامل الحيثيات الواردة للتحقيق لجهة الاختصاص بشرطة محافظة جدة.

حريق جدة2


قد يعجبك ايضاً

رامون دياز: #الهلال جاهز للوحدة وهذا هو موقف “الزوري” من اللقاء

المواطن ــ أبوبكر حامد  قال المدير الفني لفريق