بالصور.. مدير الأمن العام يقف على تكامل الاستعدادات لخدمة ضيوف الرحمن
تابع مستوى الإنجاز في مشاريع التوسعة ومدى جاهزيتها لاستقبال المعتمرين

بالصور.. مدير الأمن العام يقف على تكامل الاستعدادات لخدمة ضيوف الرحمن

الساعة 8:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6075
0
طباعة
مدير الأمن العام يقف على تكامل الاستعدادات لخدمة ضيوف الرحمن1
المواطن- مكة المكرمة

  ......       

اجتمع مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، اليوم الاثنين 5/ 6/ 1437هـ، بقيادات أمن العمرة، وعدد من المختصين من وكالة وزارة الداخلية للتخطيط والتطوير، وذلك في غرفة المراقبة التلفزيونية في المسجد الحرام؛ بهدف تفقد الاستعدادات لموسم العمرة، ومناقشة بعض المشاريع التطويرية التي يعتزم الأمن العام إدخالها من الناحية التقنية لتسهيل خدمة الزوار والمعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام.

عقب ذلك قام “المحرج” والمجتمعون بجولة ميدانية على ساحات وجنبات المسجد الحرام؛ وذلك للوقوف على الاستعدادات الأمنية والمرورية ميدانيًّا، وآلية تطبيق خطط التفويج أوقات الذروة والزحام.

كما وقف على مستوى الإنجاز في مشاريع التوسعة ومدى جاهزيتها لاستقبال المعتمرين، وتهيئة الخطط الميدانية لاستيعاب الأعداد المتوقع قدومها للعمرة والزيارة، تزامنًا مع قدوم شهر رمضان المبارك والإجازة الصيفية للطلاب والمعلمين.

مدير الأمن العام يقف على تكامل الاستعدادات لخدمة ضيوف الرحمن  مدير الأمن العام يقف على تكامل الاستعدادات لخدمة ضيوف الرحمن3 مدير الأمن العام يقف على تكامل الاستعدادات لخدمة ضيوف الرحمن5 مدير الأمن العام يقف على تكامل الاستعدادات لخدمة ضيوف الرحمن6 مدير الأمن العام يقف على تكامل الاستعدادات لخدمة ضيوف الرحمن8 مدير الأمن العام يقف على تكامل الاستعدادات لخدمة ضيوف الرحمن9


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق