بالصور.. منتخب جامعة الملك سعود بطلا للتايكوندو
حقق 3 ميداليات ذهبية و2 فضية وواحدة برونزية

بالصور.. منتخب جامعة الملك سعود بطلا للتايكوندو

الساعة 6:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3400
0
طباعة
منتخب جامعة الملك سعود بطلا للتيكوندو في أبها6
المواطن - عبدالرحمن الشهري

  ......       

استطاع منتخب جامعة الملك سعود للتايكوندو تحقيق المركز الأول في بطولة اتحاد الجامعات السعودية للعبة التايكوندو التي احتضنتها جامعة الملك خالد خلال الفترة من 14 -17 من الشهر الجاري على ملاعب الصالة المغلقة بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة.

وجاء تحقيق منتخب جامعة الملك سعود للمركز الأول بعد أن حقق 3 ميداليات ذهبية، و2 فضية، وواحدة برونزية، فيما جاء في المركز الثاني منتخب جامعة الملك عبدالعزيز بعد تحقيقه 2 ذهبية، و2 فضية، 3 برونزية، وجاء في المركز الثالث جامعة الدمام  بعد أن حققت واحدة ذهبية وواحدة فضية، وواحدة برونزية.

يذكر أن البطولة شارك فيها 11 منتخب جامعي وهي: جامعة الملك خالد ، جامعة الملك سعود، ومنتخب جامعة الملك عبدالعزيز، وجامعة الدمام، وجامعة جازان، وجامعة جدة، وجامعة الملك فهد ، والجامعة الإسلامية، وجامعة القصيم ، وجامعة الأعمال والتكنولوجيا، وكلية العناية .

منتخب جامعة الملك سعود بطلا للتيكوندو في أبها منتخب جامعة الملك سعود بطلا للتيكوندو في أبها1 منتخب جامعة الملك سعود بطلا للتيكوندو في أبها2 منتخب جامعة الملك سعود بطلا للتيكوندو في أبها3 منتخب جامعة الملك سعود بطلا للتيكوندو في أبها4 منتخب جامعة الملك سعود بطلا للتيكوندو في أبها5 منتخب جامعة الملك سعود بطلا للتيكوندو في أبها6


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق