بالفيديو.. “تريلا” أمانة #الشرقية تسقط في حفريات شوارعها غير الممهدة
بعد ساعات من اجتماع المجلس البلدي لمناقشة مشاكل المواطنين

بالفيديو.. “تريلا” أمانة #الشرقية تسقط في حفريات شوارعها غير الممهدة

الساعة 10:50 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4410
2
طباعة
تريلا امانة الشرقية
المواطن - ياسر أحمد - الدمام

  ......       

لم تمر إلا ساعات قليلة على اجتماع المجلس البلدي لحاضرة الدمام، والذي عقد لمناقشة مشاكل ساكني أحياء النور والضاحية بالدمام وحي العزيزية بالخبر، حول انتشار مستنقعات الصرف الصحي وتكاثر البعوض والحشرات، بالإضافة إلى عدم صلاحية طرق الشوارع للاستخدام وكثرة الحفر، حتى سقطت سيارة الأمانة في وحل الحفر، فما كان من أحد المواطنين إلا أن سجل مقطعًا طريفًا حول عملية إخراج سيارة البلدية.
الحادثة التي تم تسجيلها في مخطط 211 – 89 ب في شارع إبان العبدي في حي طيبة، توضح مدى الخطر الذي يحدق بالأطفال وساكني الحي، والخطر الذي يهدد سيارات المارة.
المواطن “عبدالرحمن” كان قد أبلغ المسؤولين على خطورة الشارع؛ فكتب معلقًا عبر تغريدة في تويتر “تم الإبلاغ وحضرت لجنة لعلاج الخسف وهذه أول الضحايا”.
الإعلامي فيصل الزهراني علق على المقطع بقوله “أليس من الواجب أن يحاسب المقاول على هذا الإهمال؟ أين محضر التسليم بعد انهاء أعماله؟” فيما أوضح لـ”المواطن” الأستاذ محمد الزهراني، قائلا: “باصات المدارس وسيارات المطاعم وسيارات الأجرة ترفض الوصول إلى هذه المنطقة بحجة الخوف من ابتلاع سياراتهم، فإذا كانت سيارة البلدية سقطت فما بالكم بالسيارات الصغيرة”.



قد يعجبك ايضاً

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب كرة في إسطنبول

المواطن – وكالات قالت وزارة الداخلية التركية مساء