بالفيديو والصور.. #أمطار_الإمارات تُعلن توقف الحياة بشكل كامل
وقف رحلات الطيران وتعليق الدراسة والبورصة

بالفيديو والصور.. #أمطار_الإمارات تُعلن توقف الحياة بشكل كامل

الساعة 2:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
18285
1
طباعة
#أمطار_الإمارات تُعلن توقف الحياة بشكل كامل (5)
المواطن - الرياض

  ......       

فرضت الأجواء التي تشهدها دولة الإمارات الشقيقة، على الحكومة اتخاذَ عدد من الإجراءات الاحترازية العاجلة؛ حفاظاً على الأرواح والممتلكات.
وتشهد العاصمة أبوظبي، منذ أمس الثلاثاء، أمطاراً مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة.

بلدية أبوظبي تستعد
وأنجزت بلدية مدينة أبوظبي خطة الاستجابة لطوارئ الأمطار للموسم الحالي لتلافي حدوث أي تجمعات مائية أو انسدادات في شبكة تصريف مياه الأمطار، وبالوقت ذاته تلبية لطلبات الجمهور خلال موسم الأمطار والتعامل مع الحالات الطارئة وفقاً لآلية محددة ومنهجية واضحة.
تأتي هذه الخطوة في إطار حرص النظام البلدي على تعزيز أداء مكونات البنية التحتية في أبوظبي وتقديم رؤية واضحة لمواجهة أي تطورات جراء الهطولات المطرية المتوقعة للموسم الحالي؛ حسب موقع العين الإماراتي.
كما تهدف خطة طوارئ الأمطار إلى الحفاظ على مرافق البنية التحتية والمنشآت والمباني من خطر أي تجمعات مائية والمساهمة في الحفاظ على بيئة صحية وسليمة.

غرق وتحطم السيارات
فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً متعددة لتأثير الأمطار والرياح على الأشجار وأعمدة الإنارة والتي أسقطتها على عدد من السيارات فحطمتها.
تعليق الدراسة في أبوظبي
من جانبه، أعلن الدكتور علي راشد النعيمي، مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، عبر حسابه في “تويتر”، أنه تقرر تعليق الدراسة بجميع المؤسسات التعليمية بإمارة أبوظبي يوم الخميس بعد أن تم تعليقها اليوم؛ حفاظاً على سلامة الطلبة.

وقف العمل بمطار أبو ظبي واستمراره في دبي
في حين أعلنت الشركة المشغلة لمطار أبوظبي الدولي في بيان، لها اليوم الأربعاء، أن المطار علق رحلاته الجوية حتى إشعار آخر؛ لاعتبارات السلامة بسبب سوء الأحوال الجوية، لكن لم تكَد تمر ساعة واحدة على هذا البيان حتى أعلن المطار استئناف رحلاته الجوية.
أما سلطات مطار دبي، فقد أكدت استمرار عمليات المطارات، مشيرة إلى أنها لم تتأثر إلى حد كبير بسوء الأحوال الجوية، رغم تأخر بعض الرحلات.

بورصة أبوظبي تتوقف
قامت بورصة أبوظبي بتعليق التداول؛ بسبب الأحوال الجوية السيئة، وألغت جميع معاملات الصباح، وكانت بورصة أبوظبي قد تراجعت في التعاملات الصباحية المبكرة بنحو 0.59%. قبل قرار التعليق.
ويتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي خلال نهار يوم الخميس، كما أن من المرجح أن تشهد المناطق الشمالية والشرقية تراكم السحب والغيوم مع سقوط الأمطار.

#أمطار_الإمارات تُعلن توقف الحياة بشكل كامل (2)

#أمطار_الإمارات تُعلن توقف الحياة بشكل كامل (3)

#أمطار_الإمارات تُعلن توقف الحياة بشكل كامل (4)

#أمطار_الإمارات تُعلن توقف الحياة بشكل كامل (1)

#أمطار_الإمارات تُعلن توقف الحياة بشكل كامل (2)

#أمطار_الإمارات تُعلن توقف الحياة بشكل كامل (1)

لمشاهدة الفيديو 1

لمشاهدة الفيديو 2

 


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. علاج جديد لمرضى الإيدز أثبت نجاحًا مع القرود

المواطن – وكالات كشف المعهد الوطني الأمريكي للحساسية