بالفيديو والصور.. #هيلة_المحيسن فقدت ذراعيها فرسمت بقدميها

الثلاثاء ٢٩ مارس ٢٠١٦ الساعة ١١:٣١ صباحاً
بالفيديو والصور.. #هيلة_المحيسن فقدت ذراعيها فرسمت بقدميها

هيلة المحيسن مواطنة سعودية من الدمام ولدت بدون ذراعين، لكنها تحولت إلى فنانة مبدعة، استعملت قدميها في الرسم لتبهر الجميع بلوحات فنية رائعة يعجز عن رسمها الأصحاء.
تقول هيلة المحيسن: ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏لم أرَ ذراعي أبدًا، ولدت من غيرهما، ولكن هذا النقص جعلني فنانة، لم أتوقف بسبب ذراعي، أكملت وأريد التكملة.
وأضافت.. أحب الرقي، ليس بالملابس بل بالأخلاق.
وتفاعل المواطنون مع أعمال المحيسن وإبداعاتها، مطالبين بتكريمها بعد أن اتهموا الإعلام بالتقصير في الحديث عن موهبتها الفذة.
بدورها اختارت شركة طيران ناس أحد أعمال هيلة كغلاف لمجلتها الشهرية، كما منحتها تذكرتين سفر تقديرا لإبداعها وقالت: تقديرًا للمبدعة هيلة فإننا نتشرف بأن تكون إحدى رسماتها غلافًا رئيسيًّا لمجلتنا، ونقدم تذكرتين سفر ذهاب وعودة لأي من وجهاتنا.
أما المغرد نازي سعودماني فقد أطلق حملة للاحتفاء بهيلة المحيسن وقال: ولأن إعلامنا منشغل بالعم معيض، فمن هذا المنبر البسيط جميعًا نشيد فيك وفخورين بك كـ امرأه سعودية مبدعه لديها رسالة.
وأضاف: هيلة المحسن سعودية ولدت بدون ذراعين، ناضلتْ فأبدعت فأُهمِلتْ، مطالبا الجميع بدعمها.
في حين قال الوليد الوشيحي: عظمة هيلة هي جزء من عظمة المرأة السعودية.. عظيمة يا هيلة.
وأضاف نواف الردعي: مبدعة ومدهشة، أرجل من ذهب يحركها عقل أسطوري، ثقي يا هيلة أنك في القلب، وسنطالب بمعرض لكِ لنتمتع بالفن.
وطالب بكر بن وائل بعمل معرض لإبداعات المحيسن بقوله: سامحكم الله يا مجتمعنا، انشغلتم بقصة معيض وأبو جركل وتركتم هيلة المحيسن أختنا وبنتنا، المفروض نسوي لها معرض في الدمام ونستمتع بموهبتها.
وقال إبراهيم التميمي: أبدعت (بلا يدين) وهزمت نظرة مجتمع ذكوري يعتقد بنقص وضعف المرأة، لتثبت أن النقص والعجز في (عقل كل فاشل).
وقال احمد الجبرين: حينما تكون الروح سامية والهمة عالية.. لن توقفك التحديات عن التميز.. كونوا كـهيلة المحيسن.. استمري يا مبدعة.
الرسامة السعودية هيلة المحسن (1)

الرسامة السعودية هيلة المحسن (2)

الرسامة السعودية هيلة المحسن (3)

الرسامة السعودية هيلة المحسن (4)

الرسامة السعودية هيلة المحسن (5)

الرسامة السعودية هيلة المحسن (6) الرسامة السعودية، هيلة المحسن (2)

الرسامة السعودية، هيلة المحسن (1)

الرسامة السعودية، هيلة المحسن (1)