#بدون_شك يفتح ملف مكافآت أطباء الامتياز المتأخرة
يبحث الأسباب وراء توقف مستحقاتهم المالية لمدة 6 أشهر

#بدون_شك يفتح ملف مكافآت أطباء الامتياز المتأخرة

الساعة 12:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5515
0
طباعة
بدون شك1
المواطن- الرياض

  ......       

 

يناقش البرنامج القانوني “بدون شك”- في حلقة الخميس المقبل- قضية العديد من خريجي الكليات الخاصة من أطباء الامتياز، حيث يحاول البرنامج معرفة الأسباب الحقيقة وراء توقف مستحقاتهم المالية لمدة ستة أشهر التي من المفترض أن يتحصل عليها جميع أطباء الامتياز في السنة الأخيرة عن طريق وزارة التعليم.

كما يتطرق البرنامج للحديث حول تأثير مثل هذه الأخطاء على مستقبل الأطباء السعوديين من خريجي هذه الكليات، خاصة أن السعودية ما زالت تحتفظ بـ54 ألف طبيب وممرض وفني من الخارج مقابل 17 ألف طبيب وممرض من السعودية.

ويناقش المذيع محمد فهد الحارثي في نفس الحلقة قضية أحد المستثمرين العقاريين الذي تفاجئ بعد استئجار عمارة سكنية وتأجيرها من إحدى كبرى الشركات العقارية بعدم مقدرته على تحصيل إيجاراته وتحوله من مستثمر إلى مدين، مطالب بسداد مئات الآلاف بعد أن تنقلت معاملته بين 3 قضاة، وصدر فيها أحكام لم يتمكن من تنفيذها، حيث سيحاول البرنامج وضع حد وحل لهذه المعاناة التي تدخل بعد عدة أشهر عامها الثامن.

ويُعتبر برنامج “بدون شك” على قناة MBC برنامجًا تثقيفيًّا قانونيًّا لدعم أي قضية قانونية وبحثها بالطرق القانونية؛ حيث يهدف البرنامج إلى إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم، لكن مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة، الجدير بالذكر بأن البرنامج يُعرض كل خميس الـ8 مساء ويعاد الـ1 من ظهر يوم السبت.


قد يعجبك ايضاً

فتح باب الترشيح للتشكيلات الإشرافية لشاغلي الوظائف التعليمية بالرياض

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  أعلنت