بعد إيقاف نور وتركي.. إعلامي يؤكد: 3 حالات جديدة في الطريق!

بعد إيقاف نور وتركي.. إعلامي يؤكد: 3 حالات جديدة في الطريق!

الساعة 10:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
9625
0
طباعة
احمد الفهيد
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

كشف الإعلامي أحمد الفهيد بأن لجنة الكشف عن المنشطات ستعلن خلال الأيام القليلة المقبلة عن ثلاث حالات جديدة، مؤكدًا بأن الوضع الحالي خطير، ورقم الحالات التي تتناول منشطات كبير للغاية.

وغرّد “الفهيد” من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر: “نتائج الكشف عن المنشطات في السعودية سجلت 6 حالات إيجابية، في 5 أشهر فقط.. وقريبًا سيعلن عن (3 حالات جديدة)، الرقم كبير جدًّا، والوضع خطير”.

وأضاف: “العينات المسحوبة للكشف على المنشطات 574.. داخل المنافسة: (كرة القدم 296 ألعاب مختلفة 168) خارج المنافسة: (كرة القدم 69 ألعاب مختلفة 41)”، مختتمًا بقوله: “العينات المسحوبة للكشف على المنشطات 574.. لـ8 رياضات، النتائج المُعلنة حتى الآن: الحالات السلبية 473 الحالات الإيجابية (الانتهاكات) 6”.

جدير بالذكر بأن اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بالاتحاد السعودي لكرة القدم كانت قد أوقفت لاعب فريق الخليج حسين عبدالله تركي لـ4 أعوام؛ بسبب ظهور عينة إيجابية في فحص المنشطات الذي كان قد خضع له في لقاء فريقه الدوري أمام الشباب، وسبق للجنة في الموسم الحالي أن أوقفت كذلك أسطورة نادي الاتحاد وقائده اللاعب محمد نور؛ بسبب ثبوت تناوله المنشطات.


قد يعجبك ايضاً

محمد بن ناصر يناقش دور التوعية في الحد من الحوادث المرورية

المواطن – خضر الخيرات – جازان نوه صاحب