بعد تفكيك #خلية_التجسس_الايرانية : وطننا خط أحمر
استنكار لتورط بعض أبناء الوطن في هذا العمل الدنيء

بعد تفكيك #خلية_التجسس_الايرانية : وطننا خط أحمر

الساعة 3:00 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
4675
0
طباعة
الرياض
المواطن- سعد البحيري

  ......       

عبّر المواطنون عن سعادتهم بخبر تفكيك خلية تجسس إيرانية بالمملكة؛ مستنكرين تورط بعض أبناء الوطن في هذه الأعمال الدنيئة؛ معتبرين أن ذلك يمثل طعنة في ظهر البلد يجب التصدي لها.

وطالَبَ المواطنون بالحزم في التعامل مع مثل هذه الجرائم، ومتسائلين عن أسباب غياب وسائل الإعلام المحلية، عن متابعة مثل هذه القضية التي تمس الأمن القومي.

واستنكر المواطنون تورط أشخاص يمتهنون مهناً محترمة، ويتقاضون مرتبات مرتفعة في قضية مثل التجسس التي اعتبروها أخطر قضية تواجه الأمن القومي.

في البداية، طالَبَ فهد العجمي بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين في الخلية التجسسية بقوله: نتمنى تنفيذ أقصى العقوبة على كل مَن تُسَوّل له نفسه العبث في أمن البلد.

وقال الإعلامي طارق النوفل: السعودية تلقّن مجوس فارس درساً في فنون العمل الاستخباراتي.. سدد الله خطاكم.

واستنكر عادل الشايع سكوت بعض الأصوات عن التعليق على هذه القضية بقوله: بنو ليبرال لم نسمع لهم ركزاً في أمن الوطن؛ بقدر ضجتهم في أي موضوع يمسّ الهيئة!

واتفق معه أبو سعد المطيري بقوله: لو كان الخبر عن الهيئة؛ لوجدت نباحة الجالية اليبرالية يطعنون في مناهجنا وحلقات تحفيظنا وعلمائنا أين هم من هذا الخبر.

وقال أحمد الميموني: منهم طبيب ومنهم دكتور بالجامعة ومحلل اقتصادي، وبوظائف كبيرة، وآخرتها يقولون مهمشين بالمجتمع.

وأضاف سعيد العمري: خونة مع الأسف برغم كبر سنهم ومناصبهم وعيشتهم الكريمة؛ إلا أنهم أبوْ إلا الغدر والخيانة.

وقالت الدكتورة نجلاء سعيد الهباش: القبض على خلية التجسس والإعلان عنها خطوة تأخرت كثيراً؛ ولا صوت يعلو الآن فوق صوت الأمن القومي والسياسي لبلادنا؛ والإعلام بجميع أنواعه يحتاج غربلة!

وقال أبو عزام: يأكلون من خيرات البلد، ويدرّسون أبنائهم على حساب الدولة، ويقولون لم نأخذ شيئاً من حقوقنا حتى الكلب لم يعض يد صاحبه مثلهم.

ودعا محمد السلمي للمملكة بالسلامة والتوفيق بقوله: وفّق الله حكومتنا الرشيدة ورجال أمننا البواسل؛ لصدهم على كل من يريد المساس بالوطن.

وتساءل محمد الألمعي: لم نشاهد إعلامنا يتكلم عن هذا العمل البطولي الذي قامت به الاستخبارات السعودية في التصدي للمجوس!

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يستدعي الشاعر الحارثي بعد قصيدته الحماسية بقصر الصخير

المواطن – الرياض بعد أن ألقى قصيدته الحماسية..