#تورط_إيران_بتفجيرات_11سبتمبر ومغردون: ليس غريبًا على راعية الإرهاب
بعد حكم أمريكي بتبرئة السعودية وتغريم طهران 10.5 مليار دولار كتعويضات

#تورط_إيران_بتفجيرات_11سبتمبر ومغردون: ليس غريبًا على راعية الإرهاب

الساعة 12:16 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5285
0
طباعة
احداث-11سبتمبر
المواطن- آمنة الفارسي

  ......       

تفاعل مغردو “تويتر” بعد الإعلان عن تبرئة السعودية من أحداث 11 سبتمبر، وتغريم طهران 10.5 مليار دولار؛ لتورطها في ذلك، مؤكدين أن الأمر ليس غريبًا على دولة تنتج الإرهاب وترعاه، عبر هاشتاقٍ وصل إلى الترند بعنوان: #تورط_إيران_بتفجيرات_11سبتمبر .
وكان من أبرز المتفاعلين المغرد “محمد الحجي”، حيث أشار قائلًا: “إذا الحكم بتغريم إيران 10 مليارات دولار يعني أنها كانت ذات صلة بالقاعدة؛ فما المانع أن تكون ذات صلة بداعش اليوم؟!”.
وأيّدته المغردة “مها القحطاني”، بالقول: “ليس غريبًا على دولة تصنع الميليشيات للفتنة والقتل بين المسلمين، هي أساس الإرهاب، ومن الطبيعي أن تكون متورطة”.
وعلّق المغرد “أبو غازي” على الهاشتاق مُعلقًا بقوله: “ليست بالمفاجأة؛ فهي رأس الشيطان وسمّ الثعبان، وهي من أشعل فتيل الحروب في الشرق الأوسط”.
كما أكد “أحمد الكويكبي” عبر تغريدة قال فيها: “إيران أكبر دوله داعمة للإرهاب في العالم، وأكبر دليل رعايتها لحزب الشيطان والحوثي وداعش”.
وأوضح المغرد “أبو ثامر”: “ليس غريبًا على إيران وليس بخبر مفاجئ؛ فدولة إيران راعية ومصدرة للإرهاب بالتنافس مع إسرائيل على مستوى العالم”.
فيما تساءل الإعلامي تركي الشلهوب بالقول: “العالم يغرّم إيران لتورطها بتفجيرات 11 سبتمبر.. طيب، ومَن سيعوّض البلدان التي دفعت ثمن هذه التفجيرات كأفغانستان والعراق؟!”.


قد يعجبك ايضاً

بعد احتفاء كبير شهده قصر الصخير بالبحرين ..الكويت أميراً وشعباً تستقبل اليوم ملك الحزم

المواطن- المنامة – الكويت تستقبل الكويت اليوم اميراً