بلدية الشمال تقدم آلاف الهدايا التوعوية لزوار مهرجان ربيع الرياض

بلدية الشمال تقدم آلاف الهدايا التوعوية لزوار مهرجان ربيع الرياض

الساعة 2:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
11760
1
طباعة
مهرجان ربيع الرياض كما بدا مساء اليوم الجمعه3
المواطن - الرياض

  ......       

قدمت بلدية شمال الرياض آلاف الهدايا التوعوية لزوار مهرجان ربيع الرياض الثاني عشر الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض والمقام حالياً في ساحة الاحتفالات بحي الجزيرة والذي انطلقت فعالياته الاثنين الماضي بساحة العروض شرق مدينة الرياض.
واستقبل منسوبو بلدية شمال الرياض زوارَ المهرجان بباقة من الفعاليات والأنشطة التوعوية التي تقدم في جناح البلدية، حيث يتم تقديم رسائل توجيهية تهم الزوار وفعاليات ترفيهية تربوية للأطفال تحثهم على الحفاظ على البيئة والمرافق العامة، إضافة إلى عرض موجز عن الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين من خلال شاشة العرض وصور فوتوغرافية للتعريف بأبرز المشاريع الحالية والقادمة ونبذة عن البلدية وحدودها.
إضافة إلى عرض تصميم المركز الإداري الذي سيتم تنفيذه في نطاق بلدية شمال الرياض.
وأوضح رئيس بلدية شمال الرياض المهندس بندر بن فهد الكريديس أن المشاركة في مهرجان الربيع الثاني عشر تأتي من منطلق الإيمان بواجبنا بدور المشاركة المجتمعية في تعزيز تنمية وتوعية المجتمع وذلك من خلال فعاليات تتسم بالتنوع في تقديم رسائل توعوية بوسائل تجمع بين الترفيه والتوجيه في آنٍ واحد.
ودعا الكريديس في ختام حديثه أهالي الرياض وزوراها للاستمتاع بفعاليات جناح بلدية شمال الرياض بمهرجان ربيع الرياض الثاني عشر الذي يستمر حتى نهاية الأربعاء المقبل، متمنياً لجميع الزوار قضاء أوقات ممتعة.


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو