بلدي #جازان يستعرض مشروع النظافة ويناقش مشاريع الصيانة
رئيس المجلس أوصى اللجان المكلفة بمتابعة سير الأعمال بشكل سريع

بلدي #جازان يستعرض مشروع النظافة ويناقش مشاريع الصيانة

الساعة 11:06 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3575
0
طباعة
بلدي جازان1
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

عقد المجلس البلدي في أمانة منطقة جازان، أول أمس، اجتماعَه الثالث، برئاسة الأستاذ أحمد أبو شملة حكمي رئيس المجلس، وحضور جميع الأعضاء، وذلك في قاعة الاجتماعات في المجلس.
واستهلّ رئيس المجلس الاجتماع بكلمة استعرض فيها المشروع الجديد للنظافة وذلك بحضور مدير إدارة النظافة بالأمانة الأستاذ عبدالرحمن العبسي، حيث تم استعراض أعمال النظافة وتحسين أدائها وعرض الخطة المعمول بها في أعمال النظافة وتقديم التقارير المطلوبة من قبل إدارة النظافة في الأمانة للمجلس، واستعرض المجلس أعمال اللجان المنبثقة عن المجلس ومدى متابعتها مع الجهات المعنية.
كما تم أيضاً خلال الاجتماع مناقشة كل الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، منها استعراض الميزانية، ومشاريع الصيانة والسفلتة والمشاريع المتعثرة وأوصى رئيس المجلس جميع اللجان المكلفة بمتابعة سير الأعمال بشكل سريع كلا فيما يعنية وترفع بذلك تقارير في كل جلسه لكل لجنة وهي التخطيط والاستثمار ولجنة الخدمات ولجنة المشاريع والصيانة واللجنة الإعلامية والاجتماعية واللجنة المالية.
وفي ختام الاجتماع شارك فريق مثاقيل الذر التطوعي بأعمال تطوعية مع المجلس وتم استعرضها أمام الأعضاء، حيث شدد رئيس المجلس على إنجازات وتذليل كل المعوقات، وتحقيق الهدف المأمول لتطوير العمل البلدي.

بلدي جازان


قد يعجبك ايضاً

17 محافظة تضع برامجها للمشاركة في مشروع مكة الثقافي

المواطن – مكة المكرمة بتوجيه من مستشار خادم