بوابة “هدف” في حلتها الجديدة بخاصية المحادثات الفورية

بوابة “هدف” في حلتها الجديدة بخاصية المحادثات الفورية

الساعة 11:48 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2790
0
طباعة
موقع هدف
المواطن - الرياض

  ......       

أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) موقعه الإلكتروني في حلة جديدة لسهولة وسرعة الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها المستخدم.
ويتميز الموقع الجديد بترتيب أقسامه المتعددة وفق تسلسل ديناميكي ميسر للاستخدام، ويتيح للمتصفح سهولة الوصول للمعلومة، في أي من الخدمات والبرامج التي يقدمها “هدف”، من خلال فئتين رئيسيتين (الأفراد، والمنشآت). كما يتميز الموقع بتصنيفه للخدمات والبرامج وفقاً لاهتمامات المستخدم. كما يتيح موقع “هدف” الجديد لأصحاب العمل وطالبيه سهولة للوصول لأنظمة وبرامج صندوق تمنية الموارد البشرية التقنية والتسجيل بها.
وفي إطار حرص صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) على رفع كفاءة التواصل مع المستفيدين، استحدث خاصية المحادثة النصية والفورية للتواصل مع جميع العملاء بشكل مباشر والرد على استفساراتهم. كما يتيح الموقع الجديد استجابة عالية لمختلف أجهزة الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية، وفق تقنية تسمح للمستخدم الاحتفاظ بخصائص التصفح نفسها في أجهزة الحاسب المكتبة أو المحمولة إلى حد بعيد.
يشار إلى أن تطوير بوابة صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، يأتي في سياق سعي الصندوق المستمر لتعزيز التواصل مع جميع المستفيدين، وتوفير المعلومات بطريقة سهلة وميسرة، من أجل تحقيق الدعم المطلوب للباحثين عن عمل وأصحاب الأعمال والمراكز التدريبية، ولزيادة فرص حصول الباحثين عن عمل على وظيفة مناسبة ومساعدتهم على تحقيق المهارات المطلوبة في سوق العمل.

موقع هدف


قد يعجبك ايضاً

تشيلسي يفوز على مانشستر بثلاثية مؤلمة مقابل هدف

المواطن –  نت فاز فريق تشيلسي على مضيفه