تأخر الرحلة “1272” يثير غضب المسافرين لـ #الرياض
تأجل موعدها سبع ساعات كاملة بدعوى اكتمال الركاب

تأخر الرحلة “1272” يثير غضب المسافرين لـ #الرياض

الساعة 12:02 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
9645
3
طباعة
الخطوط السعودية
المواطن- ماجد الفريدي- بريدة

  ......       

تَسبّب تأخر الرحلة رقم “1272” للخطوط السعودية والمتجهة من القصيم إلى الرياض، مساء أمس الخميس، في إثارة غضب المسافرين واستيائهم من الخدمات التي قُدّمت لهم.

وقال أحد المسافرين لـ”المواطن”: لقد قمت بتأكيد حجزي منذ أيام على رحلة الخطوط السعودية رقم “1272”، والذي كان موعد إقلاعها من مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بالقصيم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، في تمام الساعة 09:30 مساء أمس الأربعاء، وحرصتُ على تواجدي في المطار الساعة 07:00 مساء، وقمتُ بإركاب أمتعتي وأغراضي، وأخذ “بوردنق” الصعود، وتفاجأت عند حلول موعد الإقلاع، بأنه تم تأجيل الإقلاع.

وواصل: “اضطررنا إلى الخضوع للأمر الواقع، وطال انتظارنا أنا ومجموعة من المسافرين أمثالي، والذين أتوا من مدن بعيدة؛ فضلاً عن عدم وجود سيارات خاصة نستخدمها خلال هذا الوقت؛ فظللنا في صالات الانتظار”.

وأضاف: “لم تنتهِ معاناتنا مع هذه الرحلة؛ فعند إصرارنا على معرفة أسباب تأخر الإقلاع، أبلغونا أن الطائرة التي حجزنا عليها حجزاً مؤكداً امتلأت بالركاب وأقلعت، وعلينا الانتظار حتى قدوم الرحلة القادمة من جدة إلى القصيم- الرياض في الساعة الثانية صباحاً”.

وأردف: عندما طلبنا أغراضنا لطول وقت وصول الطائرة الأخرى، أفادوا بأن الأغراض ذهبت مع الرحلة التي أقلعت.

وتساءل عن أسباب ومبررات هذا الإهمال الذي طال المسافرين، والذي كان من بينهم الكبير والمريض، ويحتاجون إلى أفضل الخدمات؛ مستغرباً -في الوقت- من أن المسافر يتحمل مسؤولية تأخره عن الرحلة، ويتم إلغاء رحلته، ولا يتم تعويض المسافر عند تضرره من تأخيرهم للرحلات التي قد تكون مرتبطة برحلة دولية أخرى وحجوزات فنادق.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك