توأم الخمسة أشهر يتسببان في تحقيق موسع بصحة #الطائف
لجنة من الرقابة بالصحة تواجدت بالمستشفى الخاص للتحقيق

توأم الخمسة أشهر يتسببان في تحقيق موسع بصحة #الطائف

الساعة 10:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
11635
2
طباعة
الطائف
المواطن- عمر العتيبي - أحمد المسعود- الطائف

  ......       

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أن الشؤون الصحية بمحافظة الطائف فتحت تحقيقاً واسعاً للكشف عن كامل التفاصيل بحادثة وفاة الطفلين التوأمين بإحدى المستشفيات الخاصة بالمحافظة.
وأكدت المصادر في حديثها أن هناك لجنة من الرقابة بالشؤون الصحية، والتي تتواجد الآن بالمستشفى الخاص للتحقيق بحادثة الطفلين.
وأضافت أنه تم استدعاء المدير المناوب بالمستشفى للتحقيق معه، مشيرة إلى أنه تم استدعاء الدكتور الذي صادق على وفاة الطفلين، والذي تم منعه من السفر حتى الانتهاء من التحقيق .
وأردفت أن هناك خللاً كبيراً على تصديق شهادات وفاة الطفلين، مؤكدة أنه أيضاً تم استدعاء مغسل أموات مسجد العباس الذي اتصل بالهلال الأحمر؛ لوجود طفل حي أثناء التغسيل، بينما تحتفظ “المواطن” باسم المستشفى الخاص الذي توفي فيه الطفلان.
من جهة أخرى صرح متحدث الهلال الأحمر بمحافظة الطائف شادي الثبيتي، بأن غرفة العمليات بالهلال الأحمر السعودي بمحافظة الطائف تلقت بلاغاً يفيد بالعثور على طفل في الشهر الخامس من عمره على قيد الحياة بمغسلة الأموات بمسجد العباس، وأضاف أنه تم نقل الطفل إلى أحد المستشفيات، وذلك على خلفية وفاته وشقيقته التوأم.
وأشار إلى أنه على الفور تم إرسال فرقة إسعافية ليتم نقل الطفل إلى مستشفى الأطفال بالمحافظة، فيما توفي بعد ساعة من وصوله إلى المستشفى.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين