#جنودنا_البواسل ضحوا بأرواحهم لنأمن: اللهم اجزهم عنّا خير الجزاء

#جنودنا_البواسل ضحوا بأرواحهم لنأمن: اللهم اجزهم عنّا خير الجزاء

الساعة 10:59 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3910
0
طباعة
جيش-الحد-الجنوبي
المواطن – سعد البحيري

  ......       

قصص يومية من التضحيات والبطولات ينسج خيوطها رجال القوات المسلحة في أبطال الحد الجنوبي ورجال القوات المسلحة في رعد الشمال، في معزوفة وطنية يخلدها التاريخ لجنودنا البواسل.
دافعهم العزة وهدفهم رضاء الله وحماية أمن المملكة يقدم أبطال القوات المسلحة الغالي والنفيس لنصرة الدين والوطن.
ففي حين يعمل رجال الحد الجنوبي على حماية أمن المملكة من ميليشيات الحوثي وأتباعه يسهر رجال القوات المسلحة في الحد الشمالي على أمن البلاد وحمايتها من الخطر الداعشي.
وخلف هؤلاء الرجال توجد كتائب مقاتلة من الشعب السعودي داخل وخارج المملكة تؤازرهم وتساندهم ويخشعون بالدعاء لهم في كل صلاة.
وعبَّر المواطنون عن دعمهم المستمر لأبطال القوات المسلحة في كل مكان من خلال مشاركة قصص البطولات المصورة التي يجسدها هؤلاء الأبطال.
ومن بين قصص بطولات الجنود السعوديين التي لا تُنسى في الحد الجنوبي قصة الجندي البطل ممدوح بن عفري الذي استطاع بفضل من الله سبحانه وتعالى أن يتخلّص من لغم أرضي على الحدود اليمنيّة، بعد أن أحسن الجنود السعوديون التعامل مع اللغم وتعطيله تحت أقدام زميلهم بعد أن تأخر وصول المهندسين المختصين ليتم التعامل مع اللغم من قبل العسكري ماجد المطيري، الذي استطاع قطع “البسطار” العسكري بسكين يحملها معه عن قدم زميله ويتم إحضار صخرة كبيرة ليثبت بها اللغم، بعد إخراج قدم زميلهم وبذلك تم التخلص من اللغم بطريقة بارعة وتم تفجيره بحبل عن بُعد.


قد يعجبك ايضاً

رسميًا.. إقالة خير الدين مضوي من تدريب #الوحدة

المواطن ــ أبوبكر حامد أعلن مجلس إدارة نادي