حدث في #جازان .. فوضى وتجمهر تنتهي بـ 3 إصابات
إطلاق نار عشوائي نتج عنه إصابة فرد بدورية المجاهدين

حدث في #جازان .. فوضى وتجمهر تنتهي بـ 3 إصابات

الساعة 6:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
14660
3
طباعة
دوريات المجاهدين - جازان
المواطن- خالد الأحمد

  ......       

صرّح المتحدث الإعلامي بفرع المجاهدين بمنطقة جازان خالد بن عبدالله قزيز، بأنه في تمام الساعة 7:5 من مساء أمس، وأثناء قيام الخفير المستلم بمركز الصلالة بمهام عمله الأمنية في تفتيش المركبات القادمة من محافظة الداير، صادَفَ مرور مركبة من نوع “هايلوكس” موديل 2014، يستقلها شخص بدت عليه ملامح الارتباك، وقد امتثل للأمر بالوقوف في بداية التفتيش.

 

وأضاف أنه عند طلب الإثباتات اللازمة من الشخص أوضح عدم حيازته للإثباتات.. وللضرورة الأمنية والتأكد من وضع المركبة طُلب من قائد المركبة النزول للتفتيش؛ إلا أنه لم يمتثل، وقام بمواصلة سيره وفراره من الموقع.

 

وأشار إلى أن دوريات المجاهدين قامت بمتابعته بعد فراره، والقبض عليه بعد إطلاق طلقات تحذيرية، وإصابة الإطار الأمامي الأيسر للمركبة، وأضاف أن قائد المركبة استمر في رفض النزول من المركبة، وقام بإشهار سلاح أبيض “سكين” في وجه أحد أفراد الدورية ومحاولته طعنه بالسلاح الذي كان يحمله.

ولفت إلى أن أفراد المجاهدين قاموا بالدفاع عن أنفسهم من طعنات قائد المركبة، ونتج عن ذلك إصابته بطلقة في فخذه والسيطرة عليه.

وتابع: قام عدد من الأشخاص بالتجمهر في موقع الحادثة ومحاولة مجموعة منهم سحب السلاح الرسمي من أحد أفراد المجاهدين بالقوة؛ مما أدى لإطلاق نار عشوائي نتج عنه إصابة أحد أفراد الدورية في قدمه؛ مشيراً إلى أنه بعد دعم الموقع والسيطرة على الموقف، أفاد أحد المواطنين بوجود مصاب آخر في الموقع، وجرى نقل المصابين لمستشفى الداير لتلقي العلاج وتسليم القضية لجهة الاختصاص.


قد يعجبك ايضاً

الأمير مشعل بن سعود رئيسا للمجلس التنفيذي لأعضاء الشرف بـ #النصر

المواطن ــ أبوبكر حامد انتهى اجتماع أعضاء الشرف