حزن هلالي بعد التعادل مع الجزيرة الإماراتي

حزن هلالي بعد التعادل مع الجزيرة الإماراتي

الساعة 10:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8180
3
طباعة
حزن هلالي
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

عاد فريق الكرة الأول في نادي الهلال بنقطة التعادل من أمام مضيفه الجزيرة الإماراتي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد إحراز الجزيرة لهدف التعادل القاتل قبل النهاية بثوانٍ، لينتهي اللقاء 1/1.

وعقب نهاية اللقاء، ترصد “المواطن” لمتابعيها أبرز ردود الأفعال عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي جاء معظمها حزينًا من نهاية اللقاء بالتعادل.

عضو شرف نادي الهلال خالد بن زيد المليحي: “تعادل بطعم الخسارة الشوط الأول كاد يحسم المباراة!!! هارد لك للزعماء”.

محترف الهلال السابق اللاعب الليبي طارق التايب: “هارد لك جمهور الزعيم على التعادل، والحمد لله على كل شيء”.

لاعب الهلال السابق فيصل أبو ثنين: “مباراة سهلة جدًّا تضيع نقاطها بمباركة دونيس..! هل دونيس يقرر التغيير ليلة المباراة..؟ تغييرات تقلب المباراة رأسًا على عقب..! دونيس ماذا فعلت..؟ النتيجة الطبيعية للمباراة ٥ صفر للهلال لفارق المستوى والروح..! كان الأولى تغيير وحيد فقط خروج القحطاني ودخول ناصر.. وبقاء ألميدا.. لكن…! دونيس في مباراة النصر لعب بطريقة ٤٤٢ وقدم خلالها الفريق مستوى ونتيجة؛ مما يدل على مناسبتها لهم.. لماذا تصر على ٥٤١ وتعيدهم للاجتهاد..؟”.

الكاتب الرياضي حافظ المدلج: “للأسف فرط الهلال بالفوز بخطأ قاتل من المدرب، حيث يحتاج الفريق نهاية المباراة لأصحاب البنية القوية والقامات العالية وثقافة قتل الوقت القاتل”.

الإعلامي مصطفى الأغا: “ألف مبروك للهلال والجزيرة على المباراة المثيرة، فنقطة للهلال خارج أرضه جيدة ونقطة التعادل للجزيرة ممتازة، والأكيد أن الهلال فرّط بكل النقاط.. بعد السوبر دونيس ما في منّه… قبل النصر.. دونيس لازم يمشي، بعد النصر.. دونيس خوش مدرب، بعد الجزيرة دونيس ما يفهم وبعدين؟!”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت