خلفان : يجب أن نتعامل مع اليهود على أننا أبناء عم
اقترح عدم قيام دولة فلسطينية والاكتفاء بدولة إسرائيلية

خلفان : يجب أن نتعامل مع اليهود على أننا أبناء عم

الساعة 2:33 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
10395
0
طباعة
ضاحي-خلفان
المواطن- سي إن إن

  ......       

اقترح الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، عدم قيام دولة فلسطينية بل دولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود، وذلك في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وقال خلفان: “يجب ألا نتعامل مع اليهود على أنهم أعداء. يجب أن نتعامل مع اليهود على أننا أبناء عم نختلف معهم على وراثة أرض. وان الفيصل في الحكم من يقدم دليل.. اقترح عدم قيام دولة فلسطينية وإنما الاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود وتضم للجامعة بعد 70 عاما سيكون العرب 75% من سكانها.”

وتابع خلفان قائلا: “بهذا نعيش مع اليهود في سلام دائم.. لأن قيادة دولة فلسطينية بإدارة عرب بتكون زيادة دولة فاشلة في العالم العربي على الدول الفاشلة عربيا وما اكثرها.. حتى يعيش العرب في الدولة الشراكة يهوديا وعربيا بإدارة يهودية ناجحه. ثم يكونوا بعد 70 سنه أغلبية وتعلموا من اليهود. كجنوب افريقيا الآن ويحكموا.”

وأضاف: “فكرة الاندماج مع اليهود في دولة فكرة ولا اروع منها.. إذا التحم العرب مع اليهود في لحظة من لحظات التاريخ المعاصر سيكونون قوة الله على أرضه.. قوة مال وقوة عقول وقوة بشرية.. وستزدهر البشرية وتسعد.. لولا اليهود مصاريكم ما عرفتوا توقعوا في بنك.. خراطة انتم.. اليهود اليوم هم عصب الاقتصاد في العالم.”

وأردف: “أيها العرب لن توقفوا إسرائيل عند حدها ولن تعترف بكم إلا إذا أصريتم على أن تكونوا جزء من إسرائيل.. على اية حال أمريكا تحاول تتقرب من إسرائيل.. دول العالم كلها.. التقارب يحل المشاكل.. ليش ما يكون لنا مع اليهود تحالف ضد أعداء الشرق الأوسط.”

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك يفاجيء حضور زيارته لبيت آل مكتوم بمعلومات تاريخية عن أنساب وحضارة الشندغة

المواطن – الرياض فاجأ خادم الحرمين الشريفين الملك